كيف تتعاملين مع طفلك عند تعرضه للتح...

تربية الطفل

كيف تتعاملين مع طفلك عند تعرضه للتحرش؟ الإجاية مع الدكتور نبيل خوري

تنتشرُ في عدد من الدول العربية، ظاهرة تعرُّض الأطفال للتحرش وصولاً في أحيان كثيرة إلى الاعتداء الجنسي، في ظل تكتم شديد من قبل أهل الضحية خوفًا من الفضيحة والقضاء على مستقبل الطفل. وقدّم الاختصاصي في علم النفس الدكتور نبيل خوري، عبر فيديو "فوشيا"، مجموعة من التعليمات لكيفية التصرف مع الطفل الذي تعرّض للتحرش الجنسي، لما له من آثار نفسية وجسدية عليه. وأكد خوري بأنه غالبًا ما نشهد حالات تحرش جنسي على الأطفال الذكور في عمر الأربع سنين، والفتيات من عمر الثلاث سنين، وهناك حالات استثنائية دون ذلك العمر، مبينًا بأن هناك "تمييع" في القوانين الموضوعة لمعاقبة المجرمين المتحرشين. التفاصيل عبر

تنتشرُ في عدد من الدول العربية، ظاهرة تعرُّض الأطفال للتحرش وصولاً في أحيان كثيرة إلى الاعتداء الجنسي، في ظل تكتم شديد من قبل أهل الضحية خوفًا من الفضيحة والقضاء على مستقبل الطفل.

وقدّم الاختصاصي في علم النفس الدكتور نبيل خوري، عبر فيديو "فوشيا"، مجموعة من التعليمات لكيفية التصرف مع الطفل الذي تعرّض للتحرش الجنسي، لما له من آثار نفسية وجسدية عليه.

وأكد خوري بأنه غالبًا ما نشهد حالات تحرش جنسي على الأطفال الذكور في عمر الأربع سنين، والفتيات من عمر الثلاث سنين، وهناك حالات استثنائية دون ذلك العمر، مبينًا بأن هناك "تمييع" في القوانين الموضوعة لمعاقبة المجرمين المتحرشين.

التفاصيل عبر الفيديو التالي: