تربية الطفل

تلك الصفة الأكثر شيوعًا لدى الأطفال مواليد شهر أبريل

تلك الصفة الأكثر شيوعًا لدى الأطفال...

محتوى مدفوع

هناك العديد من العوامل الرئيسة التي تؤخذ في الاعتبار وتؤثر على تطور الطفل، مثل الجينات وما إذا كان وُلد في وقت مبكر أم متأخر، ولكن هل يلعب شهر ميلاد الطفل دورًا حاسمًا أيضًا؟ وفقًا لدراسة أُجريت حديثًا، فإن شهر ميلاد الطفل يجعله أكثر قدرة على تطوير سمات شخصية معينة. وبحسب ما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية، تشير الدراسة إلى أن مواليد شهر أبريل يتميزون بمزاج مرح جدًا وهم أقل عرضة للإصابة بالأمراض العقلية. وفي الوقت نفسه، تشير دراسة أخرى إلى أن مواليد شهر أبريل، يتميزون بالطيبة والتعاطف مع الآخرين، كما أنهم رائعون في تشجيع الآخرين، فهم ودودون ورياضيون وجريئون

هناك العديد من العوامل الرئيسة التي تؤخذ في الاعتبار وتؤثر على تطور الطفل، مثل الجينات وما إذا كان وُلد في وقت مبكر أم متأخر، ولكن هل يلعب شهر ميلاد الطفل دورًا حاسمًا أيضًا؟
وفقًا لدراسة أُجريت حديثًا، فإن شهر ميلاد الطفل يجعله أكثر قدرة على تطوير سمات شخصية معينة.
وبحسب ما ورد في صحيفة "ذا صن" البريطانية، تشير الدراسة إلى أن مواليد شهر أبريل يتميزون بمزاج مرح جدًا وهم أقل عرضة للإصابة بالأمراض العقلية.
وفي الوقت نفسه، تشير دراسة أخرى إلى أن مواليد شهر أبريل، يتميزون بالطيبة والتعاطف مع الآخرين، كما أنهم رائعون في تشجيع الآخرين، فهم ودودون ورياضيون وجريئون لا يخشون المجازفة.
وتوصلت الأبحاث أيضًا إلى أن شهر الميلاد يمكن أن يلعب دورًا في تحديد مهنة الطفل مستقبلاً، فمن المرجح أن يصبح مواليد شهر مارس طيارين، بينما يكون مواليد شهر ديسمبر أطباء أسنان في معظم الأحيان.
أما بالنسبة لمواليد أبريل ومايو فهم يميلون إلى العمل في مختلف المجالات. ومن بين المشاهير البارزين الذين وُلدوا في شهر أبريل، "إيما واتسون" و"فكتوريا بيكهام"، ومن المتوقع أن يكون طفل دوق ودوقة كامبريدج الثالث من مواليد هذا الشهر أيضًا.
اترك تعليقاً