تربية الطفل

ميلاني سي تمنع ابنتها الصغيرة من مشاهدة الأغاني المصوّرة لهذا السبب!

ميلاني سي تمنع ابنتها الصغيرة من مش...

  كشفت المغنية البريطانية ميلاني سي، العضوة السابقة بفريق البوب البريطاني الشهير سبايس جيرلز، عن أنها تمنع ابنتها سكارليت، 9 أعوام، من مشاهدة الأغاني المصورة التي باتت تهتم فقط بتحويل المرأة إلى مجرد سلعة جنسية. واعترفت المغنية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، أنها تتمنى لو يتم تقنين أغاني النجوم الكبار التي تعد غير مناسبة ؛ لأن ما يعرض بها فاق كل الحدود. وفي مقابلة أجرتها مع مجلة Now، تابعت ميلاني بقولها: "ابنتي الصغيرة تبلغ من العمر 9 أعوام وهي تحب نوعية موسيقى البوب، كما أنها تغني كل الكلمات، ولحسن الحظ أنها لا تعرف معاني تلك الكلمات، لكن لا يمكنني

 

كشفت المغنية البريطانية ميلاني سي، العضوة السابقة بفريق البوب البريطاني الشهير سبايس جيرلز، عن أنها تمنع ابنتها سكارليت، 9 أعوام، من مشاهدة الأغاني المصورة التي باتت تهتم فقط بتحويل المرأة إلى مجرد سلعة جنسية.

واعترفت المغنية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، أنها تتمنى لو يتم تقنين أغاني النجوم الكبار التي تعد غير مناسبة ؛ لأن ما يعرض بها فاق كل الحدود.

وفي مقابلة أجرتها مع مجلة Now، تابعت ميلاني بقولها: "ابنتي الصغيرة تبلغ من العمر 9 أعوام وهي تحب نوعية موسيقى البوب، كما أنها تغني كل الكلمات، ولحسن الحظ أنها لا تعرف معاني تلك الكلمات، لكن لا يمكنني السماح لها بمشاهدة تلك الأغاني المصورة لأنها غير ملائمة وغير مناسبة تماما نظرا لما يُعرَض بها من محتوى".

وواصلت ميلاني بقولها: "لابد من وضع بعض النظم والقوانين، فأنا سئمت من مشاهدة مؤخرات كل المغنيات، نعم سئمت تماما، ولم يعد هناك ما يصدمني أكثر من ذلك".

اترك تعليقاً