تربية الطفل

تعرّفي على طريقة تربية الأمير ويليام وكيت لطفليهما.. هل تجدينها عمليّة؟

تعرّفي على طريقة تربية الأمير ويليا...

محتوى مدفوع

للأمير ويليام، الإبن البكر لولي العهد البريطاني، وزوجته كيت ميدلتون، طفلان حالياً، وهما ينتظران طفلهما الثالث، وكونهما ينتميان إلى العائلة المالكة فهذا لا يمنعهما من المشاركة في تربية طفليهما رغم وجود مربية إسبانية مكلفة بهذه المهمة، هي ماريا بورالو. وشوهدت كيت عدة مرات في زحمة المرور في الصباح وهي تقل طفليها الى المدرسة، ما يعكس حرصها على توصيلهما بنفسها وإظهار دور الأم. في تقرير لها حول هذه الأسرة، أوردت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية بعض التفاصيل التي تعكس أسلوب الأمير ويليام وكيت في تربية طفليهما. الصراحة: كرس الزوجين حياتها لقضايا الصحة العقلية في الفترة الأخيرة وأظهرا حرصا شديدا على تعليم طفليهما

للأمير ويليام، الإبن البكر لولي العهد البريطاني، وزوجته كيت ميدلتون، طفلان حالياً، وهما ينتظران طفلهما الثالث، وكونهما ينتميان إلى العائلة المالكة فهذا لا يمنعهما من المشاركة في تربية طفليهما رغم وجود مربية إسبانية مكلفة بهذه المهمة، هي ماريا بورالو.

وشوهدت كيت عدة مرات في زحمة المرور في الصباح وهي تقل طفليها الى المدرسة، ما يعكس حرصها على توصيلهما بنفسها وإظهار دور الأم.

في تقرير لها حول هذه الأسرة، أوردت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية بعض التفاصيل التي تعكس أسلوب الأمير ويليام وكيت في تربية طفليهما.

الصراحة: كرس الزوجين حياتها لقضايا الصحة العقلية في الفترة الأخيرة وأظهرا حرصا شديدا على تعليم طفليهما طريقة إظهار شعورهما. وفي مقابلة صحفية أخيرة، قال الأمير ويليام:"أنا وكيت نريد حقا ان يكبر جورج وتشارلوت وهما يشعران بأنهما قادرين على الحديث عن شعورهما وعواطفهما."

المدرسة: بعكس أطفال بعض الأزواج الملكيين الذين أرسلوا أطفالهم إلى مدارس داخلية، فإنّ الأمير ويليام وكيت اختارا مدارس مستقلة في لندن.

مشاهدة التلفزيون معا: قال الأمير ويليام مؤخراً، إن الأسرة تجلس سوية لمشاهدة برامج الاطفال في التلفزيون. وأضاف:"عليك أن تتظاهر بأنك مهتم بالبرنامج لأن جورج، على سبيل المثال، يغضب في حال لم تعط الاهتمام الكافي بشخصيات البرامج.

نزهات تثقيفية: كشفت كيت مؤخرا بأنّ الطفلين يزوران متحف التاريخ الطبيعي في لندن بشكل منتظم وأن جورج أظهر اهتماماً كبيراً ببعض أقسام المتحف.

الفن اليدوي: أشار الأمير ويليام في مقابلة إذاعية مؤخرا إلى أن جورج وتشارلوت يحبان أن يصنعا بعض الأشياء بنفسيهما وأنهما صنعا هدية لجدتهما الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة عيد ميلادها الواحد والتسعين. كما كشفت كيت بأن جورج أحيانا يساعدها في إعداد الفطائر والكعك في البيت لكن النتيجة تكون "فوضى في بعض الأحيان."

اترك تعليقاً