تربية الطفل

كيف تحددين بدقة الوقت المناسب لشراء أول حذاء لطفلك؟

كيف تحددين بدقة الوقت المناسب لشراء...

محتوى مدفوع

وفقاً للجمعية الأمريكية لطب الأطفال، فإن أقدام الأطفال بحاجة لأن تكون حرة وخالية من الأحذية إلى أن يتعلموا المشي. ويمتلك الطفل عند ولادته قدماً لا تقاوم أبداً، فهي طرية وجميلة للغاية، ومغرية للطفل الذي يحاول وضعها في فمه، وعند تلك النقطة يبدأ التفكير في السؤال متى يكون الأطفال بحاجة إلى الأحذية؟ يتغير حجم قدم الطفل باستمرار، وتنمو عشرات العظام والأربطة الصغير بسرعة فائقة وهذا النوع من النمو الهائل هو أمر حاسم من أجل نمو وصحة قدم الأطفال. ووفقاً للجمعية الأمريكية، فإن أقدام الأطفال بحاجة لأن تكون حرة وخالية من الأحذية إلى أن يتعلموا المشي. وهناك الكثير من الأحذية الرائعة التي

وفقاً للجمعية الأمريكية لطب الأطفال، فإن أقدام الأطفال بحاجة لأن تكون حرة وخالية من الأحذية إلى أن يتعلموا المشي.

ويمتلك الطفل عند ولادته قدماً لا تقاوم أبداً، فهي طرية وجميلة للغاية، ومغرية للطفل الذي يحاول وضعها في فمه، وعند تلك النقطة يبدأ التفكير في السؤال متى يكون الأطفال بحاجة إلى الأحذية؟

يتغير حجم قدم الطفل باستمرار، وتنمو عشرات العظام والأربطة الصغير بسرعة فائقة وهذا النوع من النمو الهائل هو أمر حاسم من أجل نمو وصحة قدم الأطفال.

ووفقاً للجمعية الأمريكية، فإن أقدام الأطفال بحاجة لأن تكون حرة وخالية من الأحذية إلى أن يتعلموا المشي.

وهناك الكثير من الأحذية الرائعة التي لا تقاوم والتي تظهر جمال تلك المرحلة من الطفولة، ولكنها ليست جيدة لأقدام الأطفال إلى أن يتعلموا المشي.

وبناء عليه، فإن كل ما يحتاجه الأطفال حتى يتعلموا المشي هو مجرد زوج من الجوارب للحفاظ على الدفء، وإذا كنت تريد تلك الأحذية الجميلة لطفلك لأنها تجعل شكل قدميه أجمل، فلماذا لا تفكر في تلك الجوارب على أشكال اللعب والحيوانات والتي تمنح شكلاً أفضل لقدمي طفلك وفي الوقت نفسه لا تؤثر على عملية نمو قدميه؟

وتنصح الأكاديمية الأمريكية الآباء بالبحث عن زوج مريح من الأحذية مع قدرتها على الثبات على الأرض لتجنب عدم الانزلاق عندما يحين الوقت لأن يمشي الطفل، ولأن الأطفال بالطبع لا يجيدون المشي في البداية، هذه الأحذية سوف تساعدهم على المشي على الأسطح الزلقة.

وأخيرًا، بما أن قدمي الطفل ينموان بسرعة كبيرة، فإن إنفاق الكثير من الأموال على أحذية لن يرتديها الطفل سوى بضعة أيام ليس من الصواب.

اترك تعليقاً