تربية الطفل

بكاء الأطفال الصغار يؤثر على دخول الأبوين المادية!

بكاء الأطفال الصغار يؤثر على دخول ا...

إلى جانب ما تُشَكِّلُه تربية الأطفال الصغار من عناء كبير للأبوين من الناحيتين النفسية والبدنية، أظهرت دراسة جديدة أجرتها كلية لندن للاقتصاد، أن هناك نتائج أخرى أكثر سوءاً تترتب على حرمان الأبوين من النوم فيما يتعلق بجزئية الدخول المادية كل شهر. ووجد الباحثون الذين أشرفوا على تلك الدراسة أن كل ساعة من بكاء الأطفال تتسبب في خفض الرصيد المصرفي للأسرة بنسبة 11 %. وأرجع الباحثون السبب وراء ذلك إلى أن المشكلة تبدأ من التعدي على أداء عمل الأبوين، وهو ما يزيد بالتبعية من خطر فقدانهم لوظائفهم أو تركها طواعيةً للبحث عن وظائف أقل مشقة وربحية. وعلّق على تلك النتائج دكتور

إلى جانب ما تُشَكِّلُه تربية الأطفال الصغار من عناء كبير للأبوين من الناحيتين النفسية والبدنية، أظهرت دراسة جديدة أجرتها كلية لندن للاقتصاد، أن هناك نتائج أخرى أكثر سوءاً تترتب على حرمان الأبوين من النوم فيما يتعلق بجزئية الدخول المادية كل شهر.

ووجد الباحثون الذين أشرفوا على تلك الدراسة أن كل ساعة من بكاء الأطفال تتسبب في خفض الرصيد المصرفي للأسرة بنسبة 11 %. وأرجع الباحثون السبب وراء ذلك إلى أن المشكلة تبدأ من التعدي على أداء عمل الأبوين، وهو ما يزيد بالتبعية من خطر فقدانهم لوظائفهم أو تركها طواعيةً للبحث عن وظائف أقل مشقة وربحية.

وعلّق على تلك النتائج دكتور جوان كوستا فونت، الباحث الرئيسي بالدراسة، بقوله: "إنه وبينما يتوقع جميع الآباء تضرر أرصدتهم المصرفية بعد إنجابهم للأطفال، فإن تلك هي أول دراسة تربط بين جودة النوم الذي يتحصلون عليه وبين دخولهم المادية!".

اترك تعليقاً