أنس جابر
أنس جابر

أفضل لاعبات العالم يشاركن في بطولة "سوق دبي" للتنس

أعلنت بطولات سوق دبي الحرة للتنس، عن مشاركة أفضل 10 لاعبات تنس بالعالم في البطولة التي من المقرر أن تقام بدبي خلال الفترة من 18 إلى 24 فبراير/شباط المقبل.

وأوضحت إدارة البطولة في بيان عبر موقعها الرسمي عن مشاركة المصنفة الأولى عالميا البولندية إيغا شفيونتيك، والبيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية والحاصلة منذ أيام على لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الجراند سلام.

كما من المقرر أن تشارك الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، والأميركية كوكو غوف والأمريكية جيسيكا بيغولا. وتمثل اللاعبة التونسية أنس جابر اللاعبات العرب لكونها المصنفة السادسة على العالم، وستعود اللاعبة التشيكية باربرا كريتشيكوفا المصنفة 11 على العالم للدفاع عن اللقب الذي حازت عليه العام الماضي.

وأصبحت بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات إحدى بطولات فئة 1000 نقطة في منافسات رابطة محترفات التنس بعد التناوب مع بطولة الدوحة خلال السنوات الأخيرة، وتشهد الدورة 24 مشاركة 20 لاعبة من الأعلى تصنيفا عالميا.

ويؤكد كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، في بيان على الاستعداد لاستضافة أبرز لاعبي ولاعبات التنس في دبي، مشيراً إلى أن تصنيف بطولة السيدات ضمن بطولات فئة 1000 نقطة في رابطة محترفات التنس سيلعب دوراً كبيراً في زيادة شعبية هذه البطولة.

وقال ماكلوكلين: شهدت البطولات على مدار الأعوام الماضية مشاركة أبرز نجوم ونجمات التنس في المنافسات، ويسرنا الإعلان عن أوائل الأسماء المشاركة في دورة هذا العام من البطولات. ويمثل إدراج بطولات سوق دبي الحرة للتنس ضمن بطولات فئة 1000 نقطة في رابطة محترفات التنس بشكل دائم تأكيداً واضحاً على التطور الذي شهدته البطولة خلال العقدين الماضيين.

أنس جابر
التونسية أنس جابر تخسر "كأس موسم الرياض للتنس" (صور)

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com