مستشار عاطفي يكسب رزقه من تفريق الأ...

الحياة الزوجية

مستشار عاطفي يكسب رزقه من تفريق الأزواج الخائنين عن عشيقاتهم

تصدر اسم المستشار العاطفي الصيني "شياو شينغ" الذي يبلغ من العمر 31 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن طبيعة عمله الذي وصفه الجمهور بالـ"نبيل".  وشينغ متخصص بفصل الرجال المتزوجين عن عشيقاتهم؛ إذ يتأكد من عودتهم للحياة الطبيعية مع زوجاتهم، اللاتي هن أيضا من عملائه. ويعمل شياو شينغ في هذا المجال منذ ما يقارب الـ 6 سنوات، وقال في تصريحات إعلامية إنه قطع شوطا طويلا للوصول إلى ماهو عليه الآن؛ إذ يمتلك اليوم شركة متخصصة في هذا المجال، ويعمل معه 8 موظفّين آخرين، نظرا للطلب الكثيف على خدمات شركته. ولشياو مدير لخدمة العملاء، ومحلل نفسي، بالإضافة إلى ممثلين ومخرجين يساعدونه

تصدر اسم المستشار العاطفي الصيني "شياو شينغ" الذي يبلغ من العمر 31 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن طبيعة عمله الذي وصفه الجمهور بالـ"نبيل". 

وشينغ متخصص بفصل الرجال المتزوجين عن عشيقاتهم؛ إذ يتأكد من عودتهم للحياة الطبيعية مع زوجاتهم، اللاتي هن أيضا من عملائه.

ويعمل شياو شينغ في هذا المجال منذ ما يقارب الـ 6 سنوات، وقال في تصريحات إعلامية إنه قطع شوطا طويلا للوصول إلى ماهو عليه الآن؛ إذ يمتلك اليوم شركة متخصصة في هذا المجال، ويعمل معه 8 موظفّين آخرين، نظرا للطلب الكثيف على خدمات شركته.

ولشياو مدير لخدمة العملاء، ومحلل نفسي، بالإضافة إلى ممثلين ومخرجين يساعدونه في تنظيم وترتيب سيناريوهات معينة.

ويصل سعر إحدى الخدمات التي يقدمها شياو إلى نحو 30 ألف دولار أمريكي، وهي من أجل تحضير سيناريو لفصل رجل عن معشوقته، التي يخون زوجته معها.

وقدّم المستشار الشاب تفاصيل عن بعض الطرق التي يستخدمها في عمله، فقال إنه في شهر أكتوبر الماضي، طلبت منه امرأة أن يحاول إبعاد زوجها عن فتاة يعشقها أصغر منها سنا، فحاول شياو تنظيم رحلة قصيرة رومانسية للزوجين معا، وخلالها أرسل رسالة نصية إلى الزوج يطالبه بالانفصال عن عشيقته في أسرع وقت ممكن لأن لديها حبيبا جديدا وكدليل، ارسل المستشار صورا للفتاة برفقة رجل آخر، ليتأكد الزوج أن عشيقته قد وجدت بالفعل شخصا آخر.

وقال المستشار إن الرجل قيّم وضعه وحاول إصلاح علاقته بزوجته خلال الرحلة، وعندما عاد إلى المنزل، قطع الزوج علاقته بعشيقته، ولم يكن يعلم أو يشعر أن أحدا خلف ذاك السيناريو الكاذب، فعادت المياه إلى مجاريها مع الزوجة.

وعلى الرغم من أن شياو وفريقه يجدون طرقا لجعل الرجل ينفصل عن عشيقته، إلاّ أنّهم في بعض الأحيان يتقربون من العشيقات ويحاولون إقناعهن بالانفصال عن الرجال لأنهم متزوجون ولديهم عائلات.

ويتمثّل جزء كبير من خدمة شياو شينغ في تحليل المواقف والتوصل إلى أفضل طريقة لحل المشكلات الزوجية، وفي بعض الأحيان يوظّف شياو ممثلا جذّابا ووسيما لإغواء العشيقات وتصويرهن معه سرا.

وفي أحيان أخرى، يراقب فريق شياو العشيقة لمعرفة ما إذا كان لديها أسرار يمكن استغلالها ضدها، وإرسالها للرجال الخائنين.

وأكد المستشار العاطفي أنه يكرس جهوده للحفاظ على علاقات المتزوجين من خلال التخلص من "الشخص الثالث" بطريقة سلسة وغير مؤذية.

وأضاف أن من الخدمات الأخرى التي تعرضها شركته هي توفير مختصين لمحاولة إغواء أحد الزوجين لاختبار مدى إخلاصهم لشركاء حياتهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً