فيروس كورونا كشف خيانته.. سافر إلى...

الحياة الزوجية

فيروس كورونا كشف خيانته.. سافر إلى إيطاليا للقاء عشيقته!

من الطّبيعي أن يشعر الجميع بحالةٍ من الهلع والخوف حالما يعرفون بأنهم مصابون بفيروس كورونا، لكن هناك شخصٌ بريطاني يعيش حالة هلعٍ مضاعفة بسبب الإصابة، وبسبب أمرٍ آخر لم يكن يتوقعه أبداً. وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، يعيش رجلٌ بريطاني في أواخر الثلاثينات من عمره، وذو مكانة جيدة ويعمل بوظيفة عالية المستوى، حالةً من الرعب بعد أن علمت زوجته بأمر خيانته لها، وأنَّ لديه عشيقة سرية في بلد آخر. وبحسب الصحيفة، فإنَّ الرجل الثلاثيني أخبر زوجته أنَّ لديه رحلة عمل داخل البلاد، وذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء صديقته هناك وقضاء بعض الأيام معها، وبالفعل سافر

من الطّبيعي أن يشعر الجميع بحالةٍ من الهلع والخوف حالما يعرفون بأنهم مصابون بفيروس كورونا، لكن هناك شخصٌ بريطاني يعيش حالة هلعٍ مضاعفة بسبب الإصابة، وبسبب أمرٍ آخر لم يكن يتوقعه أبداً.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، يعيش رجلٌ بريطاني في أواخر الثلاثينات من عمره، وذو مكانة جيدة ويعمل بوظيفة عالية المستوى، حالةً من الرعب بعد أن علمت زوجته بأمر خيانته لها، وأنَّ لديه عشيقة سرية في بلد آخر.

وبحسب الصحيفة، فإنَّ الرجل الثلاثيني أخبر زوجته أنَّ لديه رحلة عمل داخل البلاد، وذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء صديقته هناك وقضاء بعض الأيام معها، وبالفعل سافر إلى هناك، إلا أنَّه عاد مبكراً بعد أن أعلنت إيطاليا حجرا صحيًا كاملاً، خصوصاً وأنها البلد الأوروبي الأكثر تضرراً من الوباء.

ولكن يبدو أنَّ حظه العاثر جعله يلتقط الفيروس، وهو ما جعله يتوجه إلى المستشفى حال عودته بعد أن ظهرت عليه أعراض الفيروس، لتؤكد الاختبارات بأنه مصابٌ بالفعل، وهو ما جعله يعترف للأطباء أنه التقطه من عشيقته الإيطالية، لكنه رفض ذكر اسمها، وأنَّ زوجته ليس لديها أي علمٍ بالموضوع.

وحالما علمت زوجته، قامت بفرض حجر صحيٍ منزلي على نفسها في بيتها الفاخر شمالي إنجلترا، حيث تعاني خوف الإصابة بالمرض وسط صدمتها من اكتشاف خيانة زوجها لها.

وقال أحد المصادر الطبية عن هذه الحادثة: "على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، على عكس ما سيحدث معه في علاقة زواجه، إذ أنه خائف جدا من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة"، واصفاً ما حدث بأنه ينطبق عليه القول الشائع "شر البلية ما يضحك".

وأضاف المصدر الطبي: "كان يعتقد أن لديه الحجة المثالية لتنفيذ علاقته، وكان يشعر بالارتياح لأنه تمكن من العودة إلى المنزل قبل إلغاء الرحلات وعدم اكتشاف زوجته له، لكنه لم يكن  يضع في باله أن سيصاب بالفيروس التاجي المستجد".

يُذكر أنَ إيطاليا هي الدولة الأوروبية الأكثر تضرراً وثاني دولة بعد الصين تعاني من جائحة فيروس كورونا، حيث ارتفع عدد الوفيات فيها إلى أكثر 2,500 حالة، إذ سجلت أمس أعلى عدد لضحايا كورونا في يومٍ واحدٍ بـ 475 وفاة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً