أمور تريد منك حماتك أن تعرفيها!

الحياة الزوجية

أمور تريد منك حماتك أن تعرفيها!

دائمًا ما تحتدم الخلافات بين الأم وزوجة ابنها لعدم فهم كل منهما الآخر بشكل صحيح، ولكن المحاولة لفهم كل طرف للآخر ستساعد كثيرًا في حل جميع المشاكل والاستمتاع بعلاقة مميزة. وهنا العديد من الأشياء التي تريد حماتك أن تعرفيها.. تشعر بالغيرة شعور حماتك بالغيرة هو أمر طبيعي، حيث إنها كانت محور الكون بالنسبة لابنها؛ ولكن سرعان ما تغير كل هذا عند وقوعه في الحب، فمن الصعب شعورها بأنها أصبحت في المركز الثاني بالنسبة لابنها بعد أن كانت في المرتبة الأولى. لاتزال أمًا لا يتوقف دور الأم في حياة أبنائها، فلا تنزعجي من آرائها حول ماهو أفضل لابنها وأيضًا خوفها الزائد

دائمًا ما تحتدم الخلافات بين الأم وزوجة ابنها لعدم فهم كل منهما الآخر بشكل صحيح، ولكن المحاولة لفهم كل طرف للآخر ستساعد كثيرًا في حل جميع المشاكل والاستمتاع بعلاقة مميزة.

وهنا العديد من الأشياء التي تريد حماتك أن تعرفيها..

تشعر بالغيرة

شعور حماتك بالغيرة هو أمر طبيعي، حيث إنها كانت محور الكون بالنسبة لابنها؛ ولكن سرعان ما تغير كل هذا عند وقوعه في الحب، فمن الصعب شعورها بأنها أصبحت في المركز الثاني بالنسبة لابنها بعد أن كانت في المرتبة الأولى.

لاتزال أمًا

img

لا يتوقف دور الأم في حياة أبنائها، فلا تنزعجي من آرائها حول ماهو أفضل لابنها وأيضًا خوفها الزائد أو تقديمها للمقترحات.

لا تقرأ عقلك

قد تتصرف حماتك بشكل يزعجك دون قصد ومن دون أن تعرف أنك انزعجت؛ لذلك لا تترددي في أن تكوني صريحة بشأن ما يزعجك للحفاظ على العلاقات.

خائفة مما قد تفعلينه

تخاف الأم من الإحساس بأنه سيأتي شخص ويسرق طفلها في يوم من الأيام، ويزداد الخوف عندما تشعر بالكره من جانب زوجة ابنها؛ فهذا يعني انقطاع علاقتها بابنها وأحفادها، وبقاءها وحيدة في كل المناسبات.