الحياة الزوجية

كيف تتصرفين إذا لاحظتِ أن شريككِ بدأ يفقد اهتمامه بك؟

كيف تتصرفين إذا لاحظتِ أن شريككِ بد...

تشعر المرأة في كثير من الأحيان بفقدان شريك حياتها لاهتماماتها، فتبدأ حالة من التوتر والإنزعاج، وتكثُر التساؤلات حول كيفية استعادته مرة أخرى بعيدًا عن مطاردته أو التوسّل إليه. وفي هذا السياق؛ نقدم لكِ ثلاث خطوات عليكِ اتباعها في تلك الحالة: امنحيه بعض المساحة قد تظنين أنك ستخسرين شريكك من خلال منحه بعض المساحة، ولكن على العكس، فكلما حاولتِ استعادة اهتمامه بكِ سيبتعد أكثر؛ لأنك بذلك تزيدين من الضغط عليه وعلى نفسك. فبدلًا من ذلك، حافظي على هدوئك وثباتك ولاحظي كيف يتصرف عندما يكون في مساحته الخاصة، ولكن لا تحاولي تحليل تصرفاته وقراءة ما بين السطور، فقد تسيئين تفسير ما يحدث

تشعر المرأة في كثير من الأحيان بفقدان شريك حياتها لاهتماماتها، فتبدأ حالة من التوتر والإنزعاج، وتكثُر التساؤلات حول كيفية استعادته مرة أخرى بعيدًا عن مطاردته أو التوسّل إليه.

وفي هذا السياق؛ نقدم لكِ ثلاث خطوات عليكِ اتباعها في تلك الحالة:

امنحيه بعض المساحة

قد تظنين أنك ستخسرين شريكك من خلال منحه بعض المساحة، ولكن على العكس، فكلما حاولتِ استعادة اهتمامه بكِ سيبتعد أكثر؛ لأنك بذلك تزيدين من الضغط عليه وعلى نفسك.

فبدلًا من ذلك، حافظي على هدوئك وثباتك ولاحظي كيف يتصرف عندما يكون في مساحته الخاصة، ولكن لا تحاولي تحليل تصرفاته وقراءة ما بين السطور، فقد تسيئين تفسير ما يحدث حقًا، فمن دون أي ضغط ستكشف لكِ أفعاله نواياه الحقيقية.

ركّزي على نفسك

استغلي ذلك كفرصة للتركيز على نفسك وحياتك، من خلال الاعتناء بالأمور التي أهملتها واستكشاف اهتمامات جديدة واذهبي إلى مكان يشعرك بالراحة وقتما تكونين مشتتة، وعندما تشعرين أنكِ بخير خالية من اليأس والطاقة السلبية وما إلى ذلك، فكري بشأن علاقتك وهل هو حقا الرجل المناسب لكِ أم لديكِ بعض الشكوك.

كوني صادقة مع نفسك، فقد تكتشفين أنك ستصبحين أفضل حالا من دونه.

سيدة أفعال لا أقوال

للأفعال صوت أعلى من الكلمات، فبدلًا من محاولة جذبه إليك مرة أخرى من خلال إخباره بصفاتك المميزة، أبرزي أجمل ما فيكِ من خلال الأفعال ودعيه يتذكر تلك المرأة المذهلة التي أحبها.

 

اترك تعليقاً