الحياة الزوجية

"صعْقُ كاحليْ المرأة".. علاج جديد لتحفيز الرغبة الجنسية!

"صعْقُ كاحليْ المرأة".. علاج جديد ل...

محتوى مدفوع

كشفت دراسة واعدة أجراها باحثو جامعة "ميشيغان"، عن أن صعق كاحلي المرأة بتيار كهربي يمكن أن يحفز رغباتها الجنسية. فنصف النساء يعاني من هبوط في الدافع الجنسي مع تقدمهن في السن، وفقًا للإحصائيات الأخيرة. وبحسب صحيفة "ديلي ميل "البريطانية، تؤدي هذه الحالة الشائعة إلى انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء في منتصف العمر، كما يمكن أن تمنعهن من الوصول إلى النشوة الجنسية. والآن كشفت الدراسة الجديدة النقاب عن علاج واعد من شأنه أن يكون بفعالية حبوب الفياغرا لتعزيز النساء. أثبت فريق جامعة ميشيغان نجاح تقنيتهم على الفئران، قبل اختبارها على البشر، وفي التجربة تلقت كل مشاركة 12 جلسة تحفيز كهربائي أسبوعية

كشفت دراسة واعدة أجراها باحثو جامعة "ميشيغان"، عن أن صعق كاحلي المرأة بتيار كهربي يمكن أن يحفز رغباتها الجنسية.

فنصف النساء يعاني من هبوط في الدافع الجنسي مع تقدمهن في السن، وفقًا للإحصائيات الأخيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل "البريطانية، تؤدي هذه الحالة الشائعة إلى انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء في منتصف العمر، كما يمكن أن تمنعهن من الوصول إلى النشوة الجنسية.

والآن كشفت الدراسة الجديدة النقاب عن علاج واعد من شأنه أن يكون بفعالية حبوب الفياغرا لتعزيز النساء.

أثبت فريق جامعة ميشيغان نجاح تقنيتهم على الفئران، قبل اختبارها على البشر، وفي التجربة تلقت كل مشاركة 12 جلسة تحفيز كهربائي أسبوعية مدتها نصف ساعة.

وتلقين الصدمة الكهربائية الخفيفة بالقرب من العصب الظنبوبي في الكاحل أو في منطقة الأعضاء التناسلية.

ووصفت إحدى المشاركات 53 عامًا، شعورها بـ"إحساس غريب بالاهتزاز والضغط"، مشيرة إلى أنها اعتادت عليه مع الوقت.

وبعد الجلسات، شعرت 8 من المشاركات بزيادة في الرغبة الجنسية والشعور بالإثارة وسرعة في الوصول إلى النشوة.

وأعلن الدكتور تيم برونز، الذي قاد التجربة على النساء وكان وراء التجربة السابقة التي أجريت على الفئران، نجاح التجربة، وقال: "الوصول إلى تحسن بنسبة 50٪ في الأعراض، يعتبر نجاحًا".

والآن يخطط الباحثون لإجراء دراسة أكبر لتأكيد النتائج، موضحين أن تقنيتهم توفر بديلًا غير كيميائي لعلاج انخفاض الدافع الجنسي.

 

اترك تعليقاً