الحياة الزوجية

كيف تختارين شريك حياتك بشكل صحيح؟ "فيديو"

كيف تختارين شريك حياتك بشكل صحيح؟ "...

قالت حنان صبري، استشارية العلاقات الأسرية، إن سبب ارتفاع معدلات الطلاق في الزيجات الحديثة، يرجع إلى عدم معرفة الطرفين ببعضهما جيدًا وسوء اختيار شريك الحياة، موضحة أن أي عروسين في مرحلة الخطوبة لا بد أن يخضعا لدورات تأهيلية وقراءة كتب عن أسس اختيار شريك الحياة حتى يكون القرار سليمًا وتستمر العلاقة، مؤكدة أنه لا بد من وجود رابط وجداني مشترك أولاً. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل "our wedding carnaval"، أنه لأول مرة يحضر متخصصون في مجال العلاقات الزوجية والأسرية في الحفل لتقديم النصائح لكل عروسين، حتى يستطيع كل طرف اختيار الآخر على أسس سليمة وعلمية. وتابعت

قالت حنان صبري، استشارية العلاقات الأسرية، إن سبب ارتفاع معدلات الطلاق في الزيجات الحديثة، يرجع إلى عدم معرفة الطرفين ببعضهما جيدًا وسوء اختيار شريك الحياة، موضحة أن أي عروسين في مرحلة الخطوبة لا بد أن يخضعا لدورات تأهيلية وقراءة كتب عن أسس اختيار شريك الحياة حتى يكون القرار سليمًا وتستمر العلاقة، مؤكدة أنه لا بد من وجود رابط وجداني مشترك أولاً.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل "our wedding carnaval"، أنه لأول مرة يحضر متخصصون في مجال العلاقات الزوجية والأسرية في الحفل لتقديم النصائح لكل عروسين، حتى يستطيع كل طرف اختيار الآخر على أسس سليمة وعلمية.

وتابعت حنان صبري أنه يجب استنفاد جميع الطرق والحلول لمواجهة مشكلات العلاقة، ولا يتم اللجوء للطلاق كأسهل وأسرع الحلول، موجهة نصيحة لكل عروسين بأنهما لا بد أن يركزا على العلاقة فيما بينهما، ومعرفتهما ببعضهما جيدًا، والاهتمام بأدق التفاصيل حتى تتم المعرفة بشكل صحيح.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً