الحياة الزوجية

4 زوجات يطلبن الطلاق من الرجل السعودي نفسه خلال 3 سنوات.. والسبب!

4 زوجات يطلبن الطلاق من الرجل السعو...

طلبت 4 سيدات من منطقة "الباحة" السعودية الخلع من الزوج نفسه، بسبب معاملته السيئة لهن على مدى 3 سنوات، وفقًا لما نقله موقع "خليج تايمز" الناطق بالإنجليزية. وأكدت مصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية أن الزوج كان يتعمد سوء معاملتهن وإكراههن للعيش معه، ليدفعهن إلى رفع دعاوى الخلع منه اضطرارًا لاسترجاع ما دفع لهن من مهور. ونوه الموقع بأن الزوج يتفاخر بقدرته على استرجاع المهر، بعد أن تزوجهن دون أن يخسر شيئًا، لافتًا إلى تسجيل إحدى المحاكم في "الباحة" خلال 3 أعوام فقط 4 دعاوى قضائية لأربع زوجات للخلع من الزوج نفسه الذي اقترن بهن في فترات مختلفة. وأبرز الموقع تنبيه مصدر

طلبت 4 سيدات من منطقة "الباحة" السعودية الخلع من الزوج نفسه، بسبب معاملته السيئة لهن على مدى 3 سنوات، وفقًا لما نقله موقع "خليج تايمز" الناطق بالإنجليزية.

وأكدت مصادر لصحيفة "عكاظ" السعودية أن الزوج كان يتعمد سوء معاملتهن وإكراههن للعيش معه، ليدفعهن إلى رفع دعاوى الخلع منه اضطرارًا لاسترجاع ما دفع لهن من مهور.

ونوه الموقع بأن الزوج يتفاخر بقدرته على استرجاع المهر، بعد أن تزوجهن دون أن يخسر شيئًا، لافتًا إلى تسجيل إحدى المحاكم في "الباحة" خلال 3 أعوام فقط 4 دعاوى قضائية لأربع زوجات للخلع من الزوج نفسه الذي اقترن بهن في فترات مختلفة.

وأبرز الموقع تنبيه مصدر قضائي لإحدى الزوجات التي كانت بصدد رفع دعوى خلع منه إلى إمكانية رفع دعوى قضائية أخرى ضده لطلب فسخ العقد دون عوض، طالما أنه ليس أهلًا للمعاشرة بحكم تعدد زيجاته الفاشلة وطلبات الخلع السابقة.

وأوضح المصدر القضائي أن أي زوج يثبت أنه عاجز عن النفقة وأداء الحقوق الزوجية أو ثبت من خلال المحاكم كثرة شكاوى زوجاته منه وأنه لا يحسن العشرة يسقط حقه في العوض ويحل الفسخ محل الخلع، مشددًا على أن مثل هذا الرجل لا يُعتبر صالحًا للزواج بموجب الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقاً