الحياة الزوجية

ما هي الاحتياجات المتبادلة بين الزوجين؟ الإجابة عند المستشار محمود السيد

ما هي الاحتياجات المتبادلة بين الزو...

محتوى مدفوع

لقد أثبتت التجارب أنّ جمال المرأة بالنسبة للرجل يتلاشى مع مرور الأيام، بل ينظر إلى ما هو أكثر من ذلك كي تنجح حياتهما وتستمر. ولهذا، دائماً يفضل الرجل اختيار المرأة التي تهتم به وتحافظ عليه وعلى بيته وأولاده وماله في وجوده وغيابه، وأن يجد فيها كل العاطفة التي تُسعده وتُبعده عن هموم عمله والحياة بشكل عام. وهذا الأمر نفسه، ينطبق على الزوجة التي تبحث عن الرجل القادر على تحمّل مسؤوليتها وحمايتها، وأن يقدم لها التقدير والاحترام، وأن تكون قراراته عقلانية صادرة عن روح التفاهم والانسجام. فضلاً عن قدرته على إسعادها والإنفاق عليها والدفاع عنها ومساندتها والشعور معه بالأمان، وآخرها الوثوق

لقد أثبتت التجارب أنّ جمال المرأة بالنسبة للرجل يتلاشى مع مرور الأيام، بل ينظر إلى ما هو أكثر من ذلك كي تنجح حياتهما وتستمر.

ولهذا، دائماً يفضل الرجل اختيار المرأة التي تهتم به وتحافظ عليه وعلى بيته وأولاده وماله في وجوده وغيابه، وأن يجد فيها كل العاطفة التي تُسعده وتُبعده عن هموم عمله والحياة بشكل عام.

وهذا الأمر نفسه، ينطبق على الزوجة التي تبحث عن الرجل القادر على تحمّل مسؤوليتها وحمايتها، وأن يقدم لها التقدير والاحترام، وأن تكون قراراته عقلانية صادرة عن روح التفاهم والانسجام.

فضلاً عن قدرته على إسعادها والإنفاق عليها والدفاع عنها ومساندتها والشعور معه بالأمان، وآخرها الوثوق به.

ولأن الحياة الزوجية ما هي إلا مشاركة بين الزوجين، فإنه يتوجب على كل طرف أن يدرك حاجيات الطرف الآخر ويحققها له كي يصبحا مكمليْن لبعضهما.

لذلك التقت "فوشيا"، مستشار التطوير والإعداد القيادي محمود السيد، ليبيّن ما الاحتياجات المتبادلة بين الزوجين.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً