الحياة الزوجية

لماذا تقع المرأة في حب رجل آخر غير زوجها؟

لماذا تقع المرأة في حب رجل آخر غير...

تقع إحدى الزوجات أحيانا في حب رجل آخر غير زوجها، ورغم علمها بخطئها، إلا أنها لا تستطيع أن تتوقف عن هذا الخطأ، وهذا الحب، الذي قد يتحول يوما من خطأ إلى خطيئة. قد يكون هذا الحبيب صديقا سابقا، وقد يكون زميلا في العمل، وقد يكون جارا، وقد يكون شخصا جديدا في حياتها، قابلته يوما ما لأي سبب من الأسباب، فوجدت معه الراحة والسعادة التي تفتقدها في زوجها. هنا بعض الأسباب التي يمكن أن تجعل المرأة تقع في حب رجل آخر، لا نرصدها بالطبع لتبرير الخطأ، ولكن حتى يتلافى كل زوج هذه المبررات، ويضمن حب وقلب زوجته إلى الأبد.   البحث

تقع إحدى الزوجات أحيانا في حب رجل آخر غير زوجها، ورغم علمها بخطئها، إلا أنها لا تستطيع أن تتوقف عن هذا الخطأ، وهذا الحب، الذي قد يتحول يوما من خطأ إلى خطيئة.

قد يكون هذا الحبيب صديقا سابقا، وقد يكون زميلا في العمل، وقد يكون جارا، وقد يكون شخصا جديدا في حياتها، قابلته يوما ما لأي سبب من الأسباب، فوجدت معه الراحة والسعادة التي تفتقدها في زوجها.

هنا بعض الأسباب التي يمكن أن تجعل المرأة تقع في حب رجل آخر، لا نرصدها بالطبع لتبرير الخطأ، ولكن حتى يتلافى كل زوج هذه المبررات، ويضمن حب وقلب زوجته إلى الأبد.

 

البحث عن صديق

يجب على الزوج أن يكون صديقا لزوجته، حتى لا تضطر للبحث عن صديق آخر، يقدرها، ويسمع لها، وتستمع له.

المسؤولية

تتحمل النساء في منازلهن كثيرا من المسؤولية، وعادة ما تجد نفسها مع هذا الحبيب الجديد دون أي مسؤولية؛ ما يشعرها بالراحة، ومن هنا أهمية مشاركة الزوج زوجته في تحمل بعض المسؤوليات.

البحث عن السعادة

إذا افتقدت الزوجة للسعادة داخل جدران منزلها، فقد تبحث عنها خارجه، لذا يجب أن تبحث مع زوجتك عن الأسباب التي تعوق سعادتكما.

المشاعر

بعد مرور عدة سنوات على الزواج، لا تصبح مشاعر بعض الأزواج متأججة، مثلما كان الأمر في سنوات الزواج الأولى، وهو ما يؤثر سلبا على مشاعر الزوجات، اللاتي يبحث بعضهن عن هذه المشاعر الدافئة والمتأججة لدى رجل آخر، بعد أن افتقدتها من زوجها، ومن هنا أهمية تأجيج مشاعر الحب دائما، وتجديد حياتكما الرومانسية باستمرار.

اترك تعليقاً