الحياة الزوجية

لضمان صفاء العلاقات.. طرق عملية لكسب ود أهل زوجك!

لضمان صفاء العلاقات.. طرق عملية لكس...

ربما تشعرين بعد الخطوبة بأنك على وفاق دائم مع عائلة زوجك، أو قد تكونين من صاحبات الحظ العاثر ممن توجب عليهن بذل المزيد من الجهد لبناء هذه العلاقات، بكل الأحوال هناك نقاط أساسية عليك اتباعها والحرص عليها لضمان صفاء العلاقات ونضوجها إلى صداقات تدوم طول العمر وتحلو معها العشرة. احرصي على أن تتذكري جميع المناسبات الخاصة بأفراد عائلتك الجديدة لتهنئيهم وتمنحيهم الهدايا التي يحبونها، ستكسر هذه الخطوة جميع الحواجز التي يكون سببها موروثا اجتماعيا مغلوطا. لا ترفضي مشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية، بل احرصي على أن تكوني أولى الحاضرات. حافظي على رزانتك وهدوئك حتى لو احتدم النقاش من الطرف الآخر. فلكلمتك الطيبة

ربما تشعرين بعد الخطوبة بأنك على وفاق دائم مع عائلة زوجك، أو قد تكونين من صاحبات الحظ العاثر ممن توجب عليهن بذل المزيد من الجهد لبناء هذه العلاقات، بكل الأحوال هناك نقاط أساسية عليك اتباعها والحرص عليها لضمان صفاء العلاقات ونضوجها إلى صداقات تدوم طول العمر وتحلو معها العشرة.

احرصي على أن تتذكري جميع المناسبات الخاصة بأفراد عائلتك الجديدة لتهنئيهم وتمنحيهم الهدايا التي يحبونها، ستكسر هذه الخطوة جميع الحواجز التي يكون سببها موروثا اجتماعيا مغلوطا.

لا ترفضي مشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية، بل احرصي على أن تكوني أولى الحاضرات.

حافظي على رزانتك وهدوئك حتى لو احتدم النقاش من الطرف الآخر. فلكلمتك الطيبة وهدوئك ورزانتك أثر كبير في ترسيخ العلاقات مع أفراد عائلة زوجك.

لا تدخلي الندية بأي شكل من الأشكال في هذه الصداقة مع أهل زوجك، بل احرصي على تذكير نفسك بضرورة معاملتهم كأهلك تماماً.

أما النصيحة الأهم فهي أن تحافظي على هذه الصداقة دون أن تقحميها في حياتك الزوجية، فشؤون بيتك وزوجك سر غير متاح أمام أي كائن.

اترك تعليقاً