الحياة الزوجية

هذه التصرفات قد تكشف خيانة الزوجة

هذه التصرفات قد تكشف خيانة الزوجة

الكثير من الرجال تساورهم الشكوك بأن زوجاتهم أو صديقاتهم تخنهم مع رجل آخر لكن لا يمكنهم التأكد؛ لأنهم لا يستطيعون ملازمتهن طوال اليوم. إلا أن خبيرة لغة الجسد البريطانية جودي جيمز تؤكد بأن هناك بعض الحركات التي تقوم بها المرأة قد تكشف خيانتها وهي كاتالي: التناقض يعتقد الرجال بأنهم يجيدون الكذب أكثر من النساء ولذلك في الكثير من الحالات يتم اكتشاف خيانتهم من قبل زوجاتهم. أما المرأة فهي تبدو أكثر تصميما على إخفاء خيانتها مما يشعرها بالذنب. وفي حال قيامها بالخيانة فتزداد حركات حواسها. وعلى سبيل المثال، فإنها تنظر للمرآة فتبتسم لأنها تدرك بأنها جذابة ومرغوبة جنسيا لكن هذه الابتسامة

الكثير من الرجال تساورهم الشكوك بأن زوجاتهم أو صديقاتهم تخنهم مع رجل آخر لكن لا يمكنهم التأكد؛ لأنهم لا يستطيعون ملازمتهن طوال اليوم.

إلا أن خبيرة لغة الجسد البريطانية جودي جيمز تؤكد بأن هناك بعض الحركات التي تقوم بها المرأة قد تكشف خيانتها وهي كاتالي:

التناقض

يعتقد الرجال بأنهم يجيدون الكذب أكثر من النساء ولذلك في الكثير من الحالات يتم اكتشاف خيانتهم من قبل زوجاتهم. أما المرأة فهي تبدو أكثر تصميما على إخفاء خيانتها مما يشعرها بالذنب. وفي حال قيامها بالخيانة فتزداد حركات حواسها. وعلى سبيل المثال، فإنها تنظر للمرآة فتبتسم لأنها تدرك بأنها جذابة ومرغوبة جنسيا لكن هذه الابتسامة قد تزول عندما تنظر إلى زوجها أو شريكها وقد تقوم ببعض الحركات المتناقضة مثل تغطية نهديها أو وضع إحدى ساقيها على الساق الأخرى.

إخفاء الكذب

المرأة في الغالب تدرك بأن الكذب يعني أن عليها محاولة إخفاء التعابير التي قد تكشف كذبها. لذلك قد تقوم بملامسة وجهها لتغطيته أو وضع يدها على فمها أو رقبتها أو النظر بعيدا أو إلى الأسفل خلال إخبارها كذبة.

التوتر

في حال شعور المرأة بالذنب لخيانتها شريكها فإنها تتعرض لضغط نفسي كبير قد لا تستيطع إخفاءه. وقد يؤثر هذا التوتر على التنفس وهو ما يتيح للزوج سماعه حتى خلال محادثته معها في التلفون. كما يمكن أن يؤدي التوتر إلى قيام الزوجة بمحاولة إظهار الاسترخاء فتقوم على سبيل المثال باللعب بمجوهراتها أو طقطقة حذائها أو تنظيف أظافرها أو مضع علكة.

التظاهر بمعرفة صديقة

قد تقوم المرأة بالتظاهر بأن لها صديقة جديدة وهي تتحدث على الهاتف أو تخرج للسهر في المساء لأنها في حال تسمية صديقة قديمة فذلك يعني أن زوجها قد يسأل تلك الصديقة أو أن زوجته تطلب من تلك الصديقة الكذب من أجلها. لذلك من السهل إعطاء زوجها أي اسم على أساس أنه اسم صديقتها الجديدة.

اترك تعليقاً