الحياة الزوجية

10 أشياء تشير إلى برودة مشاعرك تجاه الشريك

10 أشياء تشير إلى برودة مشاعرك تجاه...

هل تشعرين بشك  وبرودة في مشاعرك تجاه الشريك؟ هل تعتقدين بأن علاقتكما لم تعد كما كانت في السابق ولا تشعري بالاندفاع للتعبير عن حبك له؟ هناك بعض الأشياء التى إذا حدثت بينكما تعرفين أنكِ غير مهتمة بهذا الشريك وأنك لم تعودي تحبينه، وإليكِ أهمها: الشجار إذا أصبح التشاجر بينكما أكثر من المعتاد، وأنت لا تتحملين ما قد كنت بالفعل تتحملينه من قبل، وأصبح التشاجر هو ما يغلب على كل حاوراتكما فهذا يعنى أنك لا تحبينه.  تفضيل النفس إذا شعرت أنك تفضلين نفسك عنه وتختارين لنفسك الأفضل ولا تريدين أن تضحي لأجله بأي شيء، فهذا دليل واضح على أنك لا تحبينه،

هل تشعرين بشك  وبرودة في مشاعرك تجاه الشريك؟ هل تعتقدين بأن علاقتكما لم تعد كما كانت في السابق ولا تشعري بالاندفاع للتعبير عن حبك له؟

هناك بعض الأشياء التى إذا حدثت بينكما تعرفين أنكِ غير مهتمة بهذا الشريك وأنك لم تعودي تحبينه، وإليكِ أهمها:

الشجار

إذا أصبح التشاجر بينكما أكثر من المعتاد، وأنت لا تتحملين ما قد كنت بالفعل تتحملينه من قبل، وأصبح التشاجر هو ما يغلب على كل حاوراتكما فهذا يعنى أنك لا تحبينه.

 تفضيل النفس

إذا شعرت أنك تفضلين نفسك عنه وتختارين لنفسك الأفضل ولا تريدين أن تضحي لأجله بأي شيء، فهذا دليل واضح على أنك لا تحبينه، لأن الحب يكون بتفضيل الطرف الآخر على نفسكِ.

 تعددين أخطاءه وعيوبه

إذا كنت لا تحبينه فإنك تعددين أخطاءه وعيوبه وتضعينها أمام عينيك باستمرار، والعكس فإذا كنت تحبينه فلن تري فيه عيوباً، وربما ترينه كامل الأوصاف وخالياً من أى عيوب أو نواقص.

 لا تفكرين فيه

إذا لم تفكري فيه باستمرار وأنت تقومين بأي شيء آخر مثل مشاهدة التلفاز أو أثناء تناول الطعام فهذا دليل على أنك لا تحبينه حقاً.

 تنزعجين من عاداته

إذا كنتِ ترين عاداته التى يفعلها بشكل يومي شيئاً مزعجاً بالنسبة لكِ، فهذا دليل على أنك لم تعودي تحبينه بالفعل .

تحاولين إقناع نفسك به

إذا كنتِ تحاولين دائماً إقناع نفسكِ بأنكِ تحبينه وتجبرين عقلكِ على تقبل هذا الأمر رغم أن قلبكِ يقول عكس ذلك، فهذا دليل على أنك لا تحبينه.

أوقاتكِ بدونه أفضل

إذا كنت تشعرين بأن الوقت الذى تقضينه بمفردك أفضل لكِ من الوقت الذى تقضينه معه ولا تحبين الاجتماع معه دائماً، فهذا مؤشر آخر أنك لا تحبينه.

تفضلين البقاء في العمل 

إذا كنتى تفضلين التأخير الدائم في العمل وتتهربين منه، على الرغم من أنك كنت تنتظرين الوقت الذي ينتهي فيه العمل حتى تعودي إلى منزلك لتلتقيان، فهذا يعني أيضاً أنك لا تحبينه.

 الخروج مع الأصدقاء

في حال كنت ترغبين دائماً  في الخروج مع أصدقائك والتنزه معهم دون أدنى اهتمام بزوجك ولا تفكرين في الخروج معه فأنت لا تحبينه.

العلاقة الحميمة

إذا لم تجدي نفسك تفكرين فى العلاقة الحميمية بينكما، ولا تتمتعين بها ولا تشعرين بأى رغبة فيها فأنت لم تعودي تحبينه.

اترك تعليقاً