الحياة الزوجية

تعرفي على المشاكل الجنسية التي أنهت زواج هؤلاء الستة!

تعرفي على المشاكل الجنسية التي أنهت...

الحفاظ على علاقة جنسية صحية مع زوجك، هو أحد أهم جوانب العلاقة السليمة، وبالتالي فإن العلاقة الضعيفة أو المتضررة هي أحد أسباب فشل الزواج. وقالت "إيلين زولد برود"، دكتورة العلاقات الجنسية وطبيبة نفسية، إنه "ليس هناك شك في أن الجنس يمكن أن يكون القشة التي كسرت ظهر البعير، ووفقاً لخبرتي ليس هناك مشكلة تعادلها في الخصوصية أو التأثير على إحساس الفرد بالخجل". ولنساعدك على تجنب تلك المشاكل، ها هي قائمة بالمشاكل الجنسية لـ6 أزواج، والتي تسببت في إنهاء زواجهم.  لم نجرب شيئاً جديداً قال لوكس (31 عاماً): "قابلت زوجتي السابقة عندما كنت أبلغ من العمر 17 عاماً، وكانت أول امرأة

الحفاظ على علاقة جنسية صحية مع زوجك، هو أحد أهم جوانب العلاقة السليمة، وبالتالي فإن العلاقة الضعيفة أو المتضررة هي أحد أسباب فشل الزواج.

وقالت "إيلين زولد برود"، دكتورة العلاقات الجنسية وطبيبة نفسية، إنه "ليس هناك شك في أن الجنس يمكن أن يكون القشة التي كسرت ظهر البعير، ووفقاً لخبرتي ليس هناك مشكلة تعادلها في الخصوصية أو التأثير على إحساس الفرد بالخجل".

ولنساعدك على تجنب تلك المشاكل، ها هي قائمة بالمشاكل الجنسية لـ6 أزواج، والتي تسببت في إنهاء زواجهم.

 لم نجرب شيئاً جديداً

لم نجرب شيئاً جديداً

قال لوكس (31 عاماً): "قابلت زوجتي السابقة عندما كنت أبلغ من العمر 17 عاماً، وكانت أول امرأة أمارس العلاقة الحميمية معها، وبعد الزواج شعرنا بأننا عالقين معاً وغير قادرين على اكتشاف أشياء جديدة عن الجنس، وكان علينا مصارحة بعضنا البعض بالأزمة، ولكن بعد ولادة وإجهاض، لم تعد الممارسة الحميمية ممتعة، ونحن الآن أفضل كأصدقاء ووالدين".

 لقد خانني

لقد خانني

قالت كلاير (32 عاماً): "أنا و زوجي الذي سأنفصل عنه قريباً لدينا دوافع جنسية متفاوتة، ولذلك خانني، وفي النهاية قرر أنه يريد زواجًا فحسب، لذلك قررت إنهاء العلاقة".

 لم نكن نمارس الجنس

لم نكن نمارس الجنس

قالت دونورا (33 عاماً): "في الحقيقة، مارست الجنس مع زوجي السابق ثلاث مرات على مدى عام ونصف العام من الزواج، ولهذا أنهيت العلاقة، فكنت أعرف أنه من الخطأ الاستمرار هكذا، ومن جانبه لم يظهر أي اهتمام في إيجاد حل طبي أو عاطفي، فكل امرأة من حقها أن تتزوج شخصاً يشعرها بأنها مرغوب فيها".

 يمارس الجنس مع بنات الليل

يمارس الجنس مع بنات الليل

قالت كريستال (51 عاماً): "زوجي السابق كان عشيقاً ممتازاً، وأنا لم أشهد في حياتي مثيلا للمتعة التي أشعرني بها دائماً، ولكن اتضح أن هذا كان بسبب مضاجعته للعاهرات بشكل منتظم، وبمجرد اكتشافي لذلك لم نمارس العلاقة الحميمية مرة أخرى".

 أخذت الجنس بجدية زائدة

أخذت الجنس بجدية زائدة

قال جايمز(34 عاماً): "أخذت زوجتي السابقة العلاقة الحميمية على محمل الجد بشكل زائد، وكان لديها نص معين للجنس يجب أن أتبعه، فكان من الصعب علي ألا أتعامل مع ممارسة الجنس كالعمل، وحتى عندما كانت تبدأ كانت تتوقع مني القيام بكل الحركات".

 لم أستمع إلى احتياجاتها

لم أستمع إلى احتياجاتها

قال لوو (51 عاماً): "عندما تزوجت لأول مرة كنت أجهل الفارق بين إحساس النساء والرجال بالجنس، فكنت كالعديد من الذكور سريع الأداء، بينما أرادت زوجتي السابقة، علاقة حميمية أطول، وكنت أعمى لدرجة تجاهلي طلبها أن أبطئ وأن أكرس لها المزيد من الوقت".

اترك تعليقاً