لماذا يفقد بعض الرجال اهتمامهم بالمرأة بعد الموعد الأول؟
حياتك حب ورومانسية
01 مارس 2022 10:53

لماذا يفقد بعض الرجال اهتمامهم بالمرأة بعد الموعد الأول؟

avatar وسام صالح

منذ فترة وهو يحاول التقرب منك، نظراته، طريقة كلامه وتلميحاته، أخيرا توافقين على الخروج معه للتعرف عليه أكثر. بعد موعد أو اثنين، تقتصر علاقته بك على بضع رسائل نصية على واتساب تظل تتناقص حتى تختفي، ومعها يتبخر أي اهتمام له بك. أنت حائرة ولا تعرفين ما الذي جعل اهتمامه يختفي.

لدى سؤال عدد من الشبان عن الأسباب التي تجعل الرجل يرغب في الخروج مع امرأة ما، وأيضا عن الأسباب التي تجعله يفقد اهتمامه بها بعد أن يخرج معها، تبين لمجلة ”فوغ“ بنسختها الأمريكية، أن الأسباب تنحصر في ما يلي، وهي أسباب ليس بالضرورة تنطبق على الشباب العربي، لكنها تكشف بعضا مما يمكن أن يكون غائبا عن الكثيرات:

الأسباب التي تدفع شابا للخروج مع المرأة

2022-03-55-Romantic-Date-Ideas-For-Couples-1

– كان يشعر بالملل في ذلك الوقت، ولا مانع لديه من الخروج مع أي امرأة توافق على الخروج معه.

– يريد إرضاء غروره من خلال التأكيد أنك مهتمة به.
– أنت طلبت منه الخروج معك.
– كان يريد الخروج معك لأنه معجب بك فعلا، ولديه أمل أن تتحول العلاقة إلى علاقة رومانسية.

أما الأسباب التي تجعل الشاب يفقد اهتمامه بك بعد أول أو ثاني موعد معك فهي:

2022-03-77387849

– كان معجبا بكِ، وكان يريد أن يعرف ما إذا كنتِ معجبة به، لقد بذل جهدا كي يتمكن من معرفة ما إذا كنت معجبة به، لكنه لم يشعر أنك كذلك؛ لذلك لم يحاول الخروج معك مجددا.

– على الرغم من أن الموعد الأول سار على ما يرام، لكن قلبه لم يمل إليك فعلا. كان يرغب في مغازلتك عبر وسائل التواصل أثناء الحظر في فترة الوباء، لكنه غير مهتم برؤيتك مرة أخرى. لقد حدث ذلك كثيرا أثناء فترة الإغلاق، لكن بمجرد أن انتهت تلك المرحلة لم يعد هناك ضرورة لذلك.

– لقد أصر على أخذ موعد معك فقط ليثبت أنه يستطيع ”الحصول“ عليك، وعلى الرغم من أنه بدا مهتما بك في الموعد، إلا أنه كان فقط لإثارة اهتمامك به. إرضاء غروره لا أكثر.

– أنت من كنت معجبة به وبادرت بطلب الخروج معه، وكان أضعف من أن يقول لا في ذلك الوقت، لذا ذهب إلى الموعد وقضى معك وقتا لطيفا، لكنه لم يرَ فيك الشخص الذي يحب أن يتابع العلاقة معه.

– كان مهتما حقا بمواصلة العلاقة معك، وعلى الرغم من أنك قضيت وقتا ممتعا حين خرجتما معا، إلا أنه كان هناك شيء صغير جعله لا يريد أن يكون معك. كان فيك شيء متصنع جدا. وبالنسبة له كان من الصعب عليه أن يخبرك بصراحة، حتى لا تصفيه بالسطحية.

لذلك؛ من الطبيعي أن يبدو الرجل معجبا بك في الموعد الأول. لقد كان يرغب حقا في أن يعود إلى المنزل ويقول لزملائه: ”لقد كانت رائعة، وأحببتها“. لكن ما تخيله لم يحصل، وقد يكون السبب سخيفا، مثل أنك لمست شعرك كثيرا خلال العشاء، أو أن المواضيع التي تحدثت فيها لم تكن من النوع الذي يثير اهتمامه.

وتختم ”فوغ“ تقريرها بالقول: ”أنْ يفقد رجل اهتمامه بك بعد الموعد الأول ليس نهاية العالم، حتما ستلتقين ذات يوم برجل تثيرين اهتمامه ويراك أجمل النساء“.