تقديم النقود ممنوع.. نصائح للاحتفال بعيد الحب ونوع الهدية لشريكة حياتك
حياتك حب ورومانسية
13 فبراير 2022 14:51

تقديم النقود ممنوع.. نصائح للاحتفال بعيد الحب ونوع الهدية لشريكة حياتك

avatar فابيان عون

يُعد عيد الحب كغيره من المناسبات التي يجب أن يكون لها طقوس خاصة، وقواعد أساسية تندرج تحت قاعدة أصول التصرف وفن الإتيكيت؛ لضمان يوم مميز وسعيد بين العشاق.

وأكدت خبيرة الإتيكيت، نادين ضاهر، أن عيد الحب مناسبة مميزة يجب على الثنائي أن يعرف كيفية الاحتفال بها، مشيرة إلى أنه من غير اللائق الانفصال قبل أيام من هذه المناسبة، معلقة بالقول: ”لازم الانفصال يصير بعد هذا العيد إذ من المحتمل أن يشتعل الحب من جديد في أجواء هذه المناسبة“.

وأضافت ”ضاهر“ أنه لا يجب أن تشارك الهدايا في حال كان هناك احتمالية الانفصال النهائي؛ إذ من المفضل تأجيل فكرة إحضار الهدايا لحين أن يتجلى مصير هذه العلاقة؛ لكي لا يشعر الطرف الثاني بالاستغلال.

كما علقت خبيرة الإتيكيت: ”من المفضل عدم اللجوء إلى تقديم مبلغ مالي عوضا عن الهدية، إذ يجب شراء هدية عينية يكون الطرف الثاني بحاجة لها“.

ولفتت أيضا، إلى أنه من المهم الاستعانة بوردة حمراء للتعبير عن مكنونات القلب، كما يمكن شراء هدية يكون فيها الشريك بأمس الحاجة إليها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع خبيرة الإتيكيت، نادين ضاهر، إذ سلطت الضوء على مختلف الأمور التي لا بد من اعتمادها في عيد الحب.