حب ورومانسية

علامات تدل على أنك لا تعجبينه كحبيبة

هناك بعض العلامات التي قد تظهر أنك لستِ محل إعجاب الشخص الذي تحبينه، ويمكنك إذا انتبهت لتلك العلامات أن تفطني إلى حقيقة أنك لا تعجبينه كحبيبة، ومن ثم يجدر بك أن تغيري من نفسك، أو أن تبادري بالابتعاد وتبحثي عن شخص آخر يناسبك. ونستعرض في القائمة التالية أبرز هذه العلامات: يأخذ وقتا طويلا في الرد على رسائلك النصية فلكوننا نعتمد على الرسائل في أغلب اتصالاتنا هذه الأيام، فقد تحولت إلى وسيلة الاتصال الأكثر انتشارا، وربما إذا لاحظت أنه يأخذ وقتا طويلا كي يرد على رسائلك، فهذه واحدة من العلامات الواضحة التي تبين أنه لم يعد مهتما بك في الحقيقة. أنتِ

هناك بعض العلامات التي قد تظهر أنك لستِ محل إعجاب الشخص الذي تحبينه، ويمكنك إذا انتبهت لتلك العلامات أن تفطني إلى حقيقة أنك لا تعجبينه كحبيبة، ومن ثم يجدر بك أن تغيري من نفسك، أو أن تبادري بالابتعاد وتبحثي عن شخص آخر يناسبك.

ونستعرض في القائمة التالية أبرز هذه العلامات:

يأخذ وقتا طويلا في الرد على رسائلك النصية

img

فلكوننا نعتمد على الرسائل في أغلب اتصالاتنا هذه الأيام، فقد تحولت إلى وسيلة الاتصال الأكثر انتشارا، وربما إذا لاحظت أنه يأخذ وقتا طويلا كي يرد على رسائلك، فهذه واحدة من العلامات الواضحة التي تبين أنه لم يعد مهتما بك في الحقيقة.

أنتِ الطرف الذي يسعى دوما لرؤيته

إن وجدت نفسك أنك الطرف الذي يداوم على إرسال رسائل نصية، يجري مكالمات ويأخذ على عاتقه مسؤولية بعض القرارات والتصرفات، فعليك أن تدركي وقتها أنه غير مكترث بالعلاقة، لأنه إذا لم يبذل مجهودا ليتواصل معك أو يطور علاقته معك، فليس لذلك معنى سوى أنه غير مهتم أو أنك لا تعجبينه كحبيبة، وهو ما يجب أن تفطني إليه.

لا يطرح عليك أسئلة شخصية

img

وهذه واحدة من العلامات التي تبين أيضا عدم اهتمامه، فالرجل حين يحب امرأة، يبادر بطرح بعض الأسئلة الشخصية التي يود أن يتقرب من خلالها للمرأة التي يحبها، وإذا لم يفعل، فهذا يعني أنه لا يحبها أو على الأقل لا توجد لديه مشاعر انجذاب تجاهها.

لا يحاول إثارة انبهارك أو إعجابك

وهذه أيضا علامة دالة على أنه لا يبادلك نفس المشاعر أو لا يكن لك أي مشاعر حب.

يحضر متأخرا أغلب الأحيان أو يلغي موعده معك في اللحظات الأخيرة

img

وهذه علامة أيضا على عدم احترامه الوقت، وعادة ما تكون مؤشرا على عدم اكتراثه بالعلاقة من الأساس، خاصة في حال تكرار ذلك، ولهذا ينصح بالابتعاد عنه في تلك الحالة.

ميله للابتعاد والتزامه التكتم والسرية في تعاملاته

وهذه علامة قد تبين لك أنه لا يرغب في استمرار العلاقة أو تطورها، ولهذا ينصح في حالات كهذه بالتوقف عند هذا الحد، منعا لإضاعة الوقت بينكما، طالما لا توجد لديه الجدية.

إخفاؤه ارتباطه بك عن أصدقائه

img

الحقيقة أن اهتمامه بتقديمك إلى دائرة معارفه دليل على اهتمامه بك، وإن فعل عكس ذلك، فهذه علامة دالة على عدم اكتراثه، خاصة لو ظل يتهرب من ذلك الأمر فترة طويلة.

خروجاتك معه تكون مملة

وهذه علامة أيضا على أنه لا ينظر لك بالصورة التي تستحقينها كحبيبة أو كشريكة لحياته مستقبلا، حيث يبين لك ذلك أنه لا يوجد أي تفاهم أو تناغم بينكما في حقيقة الأمر.

مصارحته إياك برغبته في الإبقاء على الأمور بينكما عادية

img

وهي علامة تبين لك عدم جديته في العلاقة وعدم وجود مشاعر حب لديه تجاهك من الأساس.

إطلاقه اسم شهرة أو اسم دلع عليك في أول العلاقة

وهي علامة تكشف لك على الفور عدم جديته، لكونه معتادا على ما يبدو على إطلاق أسماء شهرة متعددة على كل النساء اللواتي يرتبطن به، حيث لا يرغب في إزعاج نفسه بمحاولة تذكر أسمائهن، ولهذا يجب أن تنئي بنفسك عنه، لأنه شخص غير جاد.

شعورك بعدم اهتمامه بك بالفعل

img

وهو الشعور الذي يتولد لديك بشكل تلقائي، حيث يشعر قلبك بعدم جديته وعدم اكتراثه، وهي علامة تنذرك بأن العلاقة لا تسير في صالحك، وأنكِ بالأحرى يجب أن توقفيها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً