10 نصائح خذيها بعين الاعتبار خلال م...

حب ورومانسية

10 نصائح خذيها بعين الاعتبار خلال مواعدة الرجل

بينما يمكنك قراءة كثير من النصائح التي تتحدث عن ما يتعين عليك فعله عند مواعدة الرجل، فإن المشكلة التي قد تواجهينها هي أن كثيرا من تلك النصائح تكون بلا هدف. لكن الحقيقة أن هناك بعض النصائح الفعالة التي يمكنك أن تعملي بها وستلاحظين الفارق بشكل واضح خلال مواعدة الرجل، ونستعرض فيما يأتي 10 من أبرز هذه النصائح: اتركي الفرصة لحدوث تفاهم وتناغم فهذا التفاهم يعد من الجوانب المهمة في أي علاقة، ومن دونه، قد لا تكون هناك علاقة من الأساس، لكن ما يتعين عليك معرفته هو أن ذلك التفاهم أوالتناغم لا يظهر دائما من النظرة الأولى، كما أن الحب لا

بينما يمكنك قراءة كثير من النصائح التي تتحدث عن ما يتعين عليك فعله عند مواعدة الرجل، فإن المشكلة التي قد تواجهينها هي أن كثيرا من تلك النصائح تكون بلا هدف.

لكن الحقيقة أن هناك بعض النصائح الفعالة التي يمكنك أن تعملي بها وستلاحظين الفارق بشكل واضح خلال مواعدة الرجل، ونستعرض فيما يأتي 10 من أبرز هذه النصائح:

img

اتركي الفرصة لحدوث تفاهم وتناغم

فهذا التفاهم يعد من الجوانب المهمة في أي علاقة، ومن دونه، قد لا تكون هناك علاقة من الأساس، لكن ما يتعين عليك معرفته هو أن ذلك التفاهم أوالتناغم لا يظهر دائما من النظرة الأولى، كما أن الحب لا يمكن أن يتولد بالتأكيد من اللحظة الأولى، وإنما تكون هناك حاجة أحيانا لمنح هذه المشاعر الفرصة كي تنمو وتنضج عبر عدة مقابلات.

img

اهتمي بقراءة الرسائل المختلطة على أنها رسالة واضحة

فهناك مثل قديم يقول "الرسائل المختلطة هي رسائل واضحة"، وهو ما يتعين عليك تذكره عند مواعدة الرجل، فالأمر عادة ما يكون أبسط مما يتخيل كثيرون، وتبدو الأمور واضحة في الغالب؛ إذ يمكنك أن تستشفي بسهولة ما إن كان هناك حب أم لا.

img

لا تطاردي الرجل الذي لا يود أن تتم مطاردته

عليك أن تتذكري دوما أنك تستحقين أن تكوني برفقة رجل يرغب هو الآخر في أن يكون برفقتك، وذلك هو المبدأ الذي يتعين عليك أن تتبعيه عند رغبتك في مواعدة رجل.

img

استفتي قلبك

فدائما ما يكون قلبك على صواب، ولهذا يجب أن تنصتي إليه، كما تفعلي في باقي شؤون حياتك، وستندهشين من توجيهه لك لما هو في صالحك في نهاية المطاف بالفعل.

img

لا تشاركي كل تفاصيل مواعدتك مع صديقاتك

فقد تتأثرين أحيانا بآراء صديقاتك التي لا تكون في محلها بخصوص موقف معين، وهو ما قد يقودك في النهاية إلى رفض الرجل، الذي كان مناسبا لك ولشخصيتك بشكل كبير، فقط لمجرد أن صديقاتك اللواتي لم يقابلنه مطلقا كان لهن رأي آخر في أمر ما.

img

لا تتحدثي مع كثير من الرجال في وقت واحد على تطبيقات المواعدة

لأن قيامك بذلك الأمر قد يتسبب في ربكتك، والأهم من ذلك، هو أنه قد يقودك دون قصد من جانبك إلى إهمال بعض المحادثات التي ربما تتحول في الواقع إلى شيء رائع.

img

لا تتوقفي تماما عن التحدث مع الآخرين حال بدأتِ مواعدة جديدة

والحقيقة التي يجب أن تعلميها هي أن كثيرا من المحادثات التي تتم على تطبيقات المواعدة لا تسفر عن شيء في الأخير، ومن ثم يفضل أن تتعاملي بقدر من التوازن في المحادثات التي تدخلينها، لحين الاستقرار في الأخير على رجل تشعرين أنه مناسب لك.

img

لا تنشغلي بالمظهر

صحيح أنه مهم، لكن هناك سمات أخرى أهم من المظهر في الشخص الذي تسعين للارتباط به، فضلا عن أن المشاعر تلعب دورها في تحديد مسار السعادة مع من يستحقك.

img

لا تحاولي فرض شيء غير موجود

فمن الأفضل دوما أن تبدئي العلاقة بعقلية متفتحة وأن تمنحي المشاعر وقتها، ولك أن تعلمي أن الحب، العواطف، الانجذاب والتفاهم كلها أمور يمكن أن تتشكل مع الوقت.

img

اختاري مكان المواعدة الأول بحكمة

من الجيد أن تفكرا معا في المكان الذي يمكنكما أن تمضيا فيه مواعدتكما الأولى. وينصح بالابتعاد عن الأماكن والنشاطات التي قد تجعل الأمور أكثر صعوبة عليكما، والأفضل دوما هو أن تتريثا في اختياراتكما للمرة الأولى بحيث تكون الأجواء مواتية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً