ضابط يطلب حبيبته للزواج بطريقة لم ي...

حب ورومانسية

ضابط يطلب حبيبته للزواج بطريقة لم يسبقه إليها أحد! (فيديو)

أقدم ضابط روسي على طلب حبيبته للزواج في مناسبة عيد الحب الذي صادف الجمعة الماضية، لكن المفاجأة كانت في الأجواء التي حضرها لهذه المناسبة الاستثنائية، فظهر محاطا بدبابات قتالية نظمها على شكل "قلب حب". وحرصت وزارة الدفاع الروسية على بث هذه المناسبة؛ إذ عرضت 16 دبابة من طراز "تي-72بي 3" وهي تشكل قلبا وسط الثلوج في قاعدة ألابينو العسكرية قرب موسكو. كما ظهر الضابط دنيس كاسزانتزيف وهو يمسك يد حبيبته ألكسندرا كوبيتوفا وقد عصب عينيها ويقتادها إلى وسط القلب الذي تشكله الدبابات على ما جاء في مشاهد بثها تلفزيون الجيش الروسي "زفيزدا". ثم ركع الضابط بعد ذلك ليطلب يدها حاملا

أقدم ضابط روسي على طلب حبيبته للزواج في مناسبة عيد الحب الذي صادف الجمعة الماضية، لكن المفاجأة كانت في الأجواء التي حضرها لهذه المناسبة الاستثنائية، فظهر محاطا بدبابات قتالية نظمها على شكل "قلب حب".

وحرصت وزارة الدفاع الروسية على بث هذه المناسبة؛ إذ عرضت 16 دبابة من طراز "تي-72بي 3" وهي تشكل قلبا وسط الثلوج في قاعدة ألابينو العسكرية قرب موسكو.

كما ظهر الضابط دنيس كاسزانتزيف وهو يمسك يد حبيبته ألكسندرا كوبيتوفا وقد عصب عينيها ويقتادها إلى وسط القلب الذي تشكله الدبابات على ما جاء في مشاهد بثها تلفزيون الجيش الروسي "زفيزدا". ثم ركع الضابط بعد ذلك ليطلب يدها حاملا باقة من الورد الأحمر.

وقال متوجها إلى كوبيتوفا "نحن معا منذ فترة طويلة جدا وتجاوزنا الكثير من الصعاب بسبب المسافة التي تفصل بيننا أحيانا. تزوجيني!" وقد وافقت حبيبته بإيماءة رأس قبل أن يضع خاتم الخطبة في أصبعها. وقالت الشابة لمحطة الجيش "لا أدرك حتى الآن ما حصل. كان ذلك غير متوقع بتاتا!"

وتشارك الدبابات المستخدمة في العرض العسكري السنوي في أيار/مايو الذي يقام في الساحة الحمراء بمناسبة ذكرى الانتصار على ألمانيا النازية حسب ما أوضحت المحطة.

وقال مراسل المحطة "لم يسبق لأحد أن شهد طلب زواج بهذا الشكل".

وتفاعل متابعون مع طريقة طلب الزواج، مستذكرين الكثير من المواقف الاستثنائية كان آخرها عندما تقدم ضابط في سلاح الجو الأميركي لخطبة حبيبته بطريقة رومانسية فريدة من نوعها. ويظهر في الفيديو الطيار ستيوارت شيبي وهو يطلق خاتم خطوبة لأكثر من 90 ألف قدم في الجو.

وفي البداية، خطط الكابتن ستيوارت شيبي، من ولاية ميسوري، وشريكته ماري ليزمان، مع بعض الأصدقاء، للمشاركة في تحد لإرسال ميدالية ترتفع في السماء من خلال اتصالها ببالون يستخدم في عمليات الطقس.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه وقبل لحظات من تحليق البالون، استبدل شيبي الميدالية بخاتم خطوبة تقليدي، من دون أن يلاحظه أحد آملا أن يصل إلى خطيبته عند عودة البالون من الفضاء إلى الأرض.

وبين تشيبي أنه "إذا حدث خطأ ما، فسيفشل كل شيء"، إلا أن الفيديو يظهر لقطات من الرحلة المثيرة، يبدأ البالون بالارتفاع في السماء ليصل إلى علو شاهق فوق طبقة من الغيوم مع سماء زرقاء، ويستمر في الصعود إلى أعلى ليصل إلى مسافة تزيد على 90 ألف قدم. ويمكن رؤية الخاتم يحلق فوق انحناء الأرض في لقطة مذهلة.

وتظهر اللقطات عودة البالون إلى الأرض مجددا، بالاعتماد على نظام GPS، ويهبط في حقل ذرة قريب، حيث تلتقطه ليزمان، لتفاجأ بخاتم الخطوبة، ويحتفل شيبي بنجاح خطته فضلا عن قبول مقترحه من قبل حبيبته.