الرجل يعشق معذبته.. تعلّمي فن اصطيا...

حب ورومانسية

الرجل يعشق معذبته.. تعلّمي فن اصطياد قلبه في 6 أسابيع!

لا تصدقي أنَّ الرجل سيذوب في حبكِ إن بالغت في الاهتمام به، فالرجل يعشقُ معذبته، تلك الفتاة التي تشعره بأنها حلم مستحيل، ربما سمعت هذه الجملة مرارًا وتكرارًا من امرأة استطاعت أن توقع أحد الرجال في شباكها ليحبها إلى الأبد، لكن ماذا عن مصداقيتها؟ تقول كارول الكاتبة في مجلة "E" الإلكترونية، أنه بإمكان أي امرأةٍ أن تجد فارس أحلامها في غضون 6 أسابيع فقط، ولكن عليها في البداية أن تتقن لعبة الحب جيدًا. وتشرح كارول نظريتها قائلة: "فكري في تلك الأفلام الطبيعية التي تقود فيها اللبؤة الأسد إلى الأدغال، وتعاود التراجع إلى حدسها مع إلقاء نظرة في عينيها، وبمجرد أن

لا تصدقي أنَّ الرجل سيذوب في حبكِ إن بالغت في الاهتمام به، فالرجل يعشقُ معذبته، تلك الفتاة التي تشعره بأنها حلم مستحيل، ربما سمعت هذه الجملة مرارًا وتكرارًا من امرأة استطاعت أن توقع أحد الرجال في شباكها ليحبها إلى الأبد، لكن ماذا عن مصداقيتها؟

تقول كارول الكاتبة في مجلة "E" الإلكترونية، أنه بإمكان أي امرأةٍ أن تجد فارس أحلامها في غضون 6 أسابيع فقط، ولكن عليها في البداية أن تتقن لعبة الحب جيدًا.

وتشرح كارول نظريتها قائلة: "فكري في تلك الأفلام الطبيعية التي تقود فيها اللبؤة الأسد إلى الأدغال، وتعاود التراجع إلى حدسها مع إلقاء نظرة في عينيها، وبمجرد أن يقترب الأسد بما فيه الكفاية، تضربه بعنفٍ بمخالبها وتدفعه عنها، وفي الوقت نفسه، تجعل الأسد يريدها مرتين بجنون"، وعلى المنوال نفسه، أدركت النساء قوتهن في أن يصبحن أنفسهن، مع إبقاء الرجل مترقبًا يتحرق شوقًا؛ لأنه يريد المزيد.

وحددت كارول الخطوات التي يجدر على المرأة التأكد من إكمالها:

الهمس ثم التراجع

هذا هو واحد من أكثر الإجراءات المثيرة للمرأة التي يمكن أن تستخدمها لإسقاط الرجل المقصود؛ إذ يجعله يركز انتباهه عليكِ ثم يجعله على اتصالٍ معكِ دون غيرك، وفكرته تقوم على البدء بالهمس له عن موضوعٍ يشد انتباهه وحين تشعرين بأنه يرغب بسماع المزيد، قومي بتغيير الموضوع وابدئي بالحديث عن أي امرٍ آخر كسوق الأوراق المالية مثلًا.

غمزة ثم رفض

خلال لعبة جذب انتباه الرجل، وعندما لا يتوقع "اغمزي له بعينك" وسوف يتفاجأ ويُسحر، وعندما يكون على وشك الرد، قومي بإبعاد جسمك بعيدًا وانقلي انتباهك إلى مكانٍ آخر، هذا سوف يجعله غير متوازن.

دللي شخصكِ المفضل ثم ابتعدي

في معظم الأوقات، يجب أن تكوني جذابة لكل الرجال من خلال مراوغتك المحيرة، ولكن في مرحلة ما، ركزي كل ما تبذلينه من السحر على الشخص المفضل لديكِ، أحضري له الطعام المملح، البيبسي أو أي شيءٍ يحبه.

ولكن في ذلك الوقت حافظي على مراوغتك؛ فبدلاً من إجابته عن سؤالٍ مباشر، قومي بالرد بابتسامة وصمت مؤذ، ثم انظري بعيدًا وتحدثي إلى رجل آخر.

ترتكب معظم النساء ثلاثة أخطاء شائعة عند محاولة جذب انتباه العديد من الرجال في وقت واحد، ويمكن تصحيح هذه الأخطاء الثلاثة بسهولة بالغة:

لا تخنقي الشخص المفضل لديك

بمعنى لا تركزي عليه كثيرًا؛ إذ إنَّ ذلك يصيبك بالشلل، أو بمعنى آخر تفقدين سحرك الذي يجذب الرجل إليك في المقام الأول.

لا تتجاهلي الرجال الآخرين

إبعاد الرجال ليست تقنية ذكية، تحدثي إلى رجال آخرين بأدب، واقضي وقتًا ممتعًا، هكذا تثيرين غيرة الرجل المفضل لديك وغضبه من خلال إشراك الرجال الآخرين.

لا تبالغي في مناورة الجذب والتراجع

الجذب والتراجع سلاح قوي للغاية، يغري الرجل ويسحره، ولكن المبالغة في استخدامه له تأثير معاكس، ويمكن أن يوقف مفعول ذلك السحر.

 


 

قد يعجبك ايضاً