ماذا يعني لكِ الحُب بشكله الحقيقي؟

حب ورومانسية

ماذا يعني لكِ الحُب بشكله الحقيقي؟

لأنّ الحب من المشاعر السامية التي تجعل أحد الأطراف يرتبط عاطفيًا بالآخر كشريك حياة، فإنه حتمًا يترتّب عليه إما نجاح تلك العلاقة أو فشلها، حسب حاجة وفهْم كل طرف لمعنى الحب. وبخصوص الفتاة، يحدث بأنْ لا تستطيع تحديد مشاعرها العاطفية بشكل دقيق لأسباب معينة أهمها عدم فهمها لمعنى الحب بشكله المناسب والصحيح، ما ينتج عنه مشكلات عميقة مع شريك حياتها، لعدم مقدرتها تحديد ما إذا كانت تحبه فعلاً أم تحتاج وجود رجل في حياتها. وهناك اختلاف في اللغات التي يتحدّث بها الناس، ويختلف الأمر من شخص لآخر؛ فإذا كان أحد الأطراف يتحدّث لغة مختلفة عن لغة الطرف الآخر، فإنه يجدر

لأنّ الحب من المشاعر السامية التي تجعل أحد الأطراف يرتبط عاطفيًا بالآخر كشريك حياة، فإنه حتمًا يترتّب عليه إما نجاح تلك العلاقة أو فشلها، حسب حاجة وفهْم كل طرف لمعنى الحب.

وبخصوص الفتاة، يحدث بأنْ لا تستطيع تحديد مشاعرها العاطفية بشكل دقيق لأسباب معينة أهمها عدم فهمها لمعنى الحب بشكله المناسب والصحيح، ما ينتج عنه مشكلات عميقة مع شريك حياتها، لعدم مقدرتها تحديد ما إذا كانت تحبه فعلاً أم تحتاج وجود رجل في حياتها.

وهناك اختلاف في اللغات التي يتحدّث بها الناس، ويختلف الأمر من شخص لآخر؛ فإذا كان أحد الأطراف يتحدّث لغة مختلفة عن لغة الطرف الآخر، فإنه يجدر به فهْم لغته كي يتقرّب منه، ويستمر الحب بينهما.

عن الحب العاطفي، وكيفية فهمه، التقت "فوشيا" اختصاصية الصحة النفسية شذى هاشم، لتوضّح عنه بشكل أكبر في الفيديو المُرفق.