في الفالنتين.. أيقظي الشّغف وانثُري...

حب ورومانسية

في الفالنتين.. أيقظي الشّغف وانثُري الحُب في مملكتك!

تُخطّط المرأة للاحتفال بعيد الحب، وتهتم بنشر أجواء الرومانسية في مملكتها، وذلك بالبحث عن أفكار أو وسائل تُضفي لمساتٍ دافئةً "غير تقليدية". وكلما كانت هذه الأفكار مًتجددة ونابعة من محبة الزوجة، فحتمًا ستصل لقلب زوجها وأطفالها، وسيشعر أفراد العائلة بأن هذا اليوم سيكون مميزًا، ويكسر روتين الحياة اليومي السائد. وعليه، لا تتردّدي عزيزتي بإضفاء أجواء الحب لمنزلك في الفالنتين، وستُقدّم لك خبيرة الإتيكيت والمناسبات ماريا شامي مجموعةً من الأفكار والنصائح حول ذلك: اللون الأحمر سيّد الموقف في الفالنتين، وعليه خططي لاستخدامه بشكل جذّاب ولافت في كافة أرجاء المنزل. البالونات من الأفكار الجميلة لتحقيق أجواء الحب، فيمكنك عزيزتي الاستعانة بالمحلات الخاصة

تُخطّط المرأة للاحتفال بعيد الحب، وتهتم بنشر أجواء الرومانسية في مملكتها، وذلك بالبحث عن أفكار أو وسائل تُضفي لمساتٍ دافئةً "غير تقليدية".

وكلما كانت هذه الأفكار مًتجددة ونابعة من محبة الزوجة، فحتمًا ستصل لقلب زوجها وأطفالها، وسيشعر أفراد العائلة بأن هذا اليوم سيكون مميزًا، ويكسر روتين الحياة اليومي السائد.

وعليه، لا تتردّدي عزيزتي بإضفاء أجواء الحب لمنزلك في الفالنتين، وستُقدّم لك خبيرة الإتيكيت والمناسبات ماريا شامي مجموعةً من الأفكار والنصائح حول ذلك:

img

اللون الأحمر سيّد الموقف في الفالنتين، وعليه خططي لاستخدامه بشكل جذّاب ولافت في كافة أرجاء المنزل.

البالونات من الأفكار الجميلة لتحقيق أجواء الحب، فيمكنك عزيزتي الاستعانة بالمحلات الخاصة بتنسيق البالونات الحمراء والبيضاء، وطلب تزيين أحد الأركان في منزلك، سواءً في المدخل أم في غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فمن الجميل تزيين غرف النوم بمجموعة من البالونات المُتدلية من السقف وعليها أعذب كلمات الحب.

يُمكنكِ إحضار صناديق وسلال بأحجام متنوعة وتنسيقها بالورود بداخلها بالإضافة لقطع فنية أخرى "هاند ميد" مثل الكروشيه أو قطع خشبية أو زجاجية، فخار، إكسسوارات. وغيرها من المفردات الجمالية.

الشموع وسيلة مميزة لخلق أجواء رومانسية في المنزل، فيمكنك تخصيص ركنٍ لها، واختيار قطع "غير تقليدية" بدرجات اللون الأحمر، وتنسيقها بشكل متناغم، كما يمكن تزيين ركن في الحمام أو غرفة النوم والسفرة بهذه الشموع.

"الدبدوب" يُدخل البهجة لقلوب الكبار والصغار، فيمكنك شراء "دبدوب كبير" وتخصيص ركنٍ له، ثم تزيين المكان حوله سواءً بالورود أم بالبالونات.

img

قطع الفخار من الأفكار الجميلة والتي ستبقى حاضرةً بعد انتهاء المناسبة، فيمكنك إحضار قطع من الفخار وبأحجام مختلفة، وترتيبها على طاولة جانبية، يرافقها الشموع وأصص النباتات الصغيرة، أو الورود، وينثر حولها قطع صغيرة من الحجر المنقوش باللون الأحمر.

اللوحات أو العبارات التي تحمل رسائل الحب أفكار جميلة يمكنك إضافتها لمنزلك في الفالنتين، لا تختاري كبيرة الحجم بل الصغيرة التي تُعبّر عن حبك لأفراد عائلتك.

يُمكنك نثر قطع "الكروشيه" المخصصة ليوم الفالنتين، على الكنب أو مقاعد السفرة، أو تعليقها في المطبخ بشكل متناسق، ومن الجميل تغيير الوسائد والمفارش في غرف النوم واستبدالها بأخرى حمراء أو منقوشة بالورود الحمراء.

img

هناك العديد من التشكيلات المخصصة ليوم الفالنتين، يُمكنك البحث عنها في المحلات الخاصة بالمناسبات والأعياد أو عبر مواقع التسوق الإلكتروني، فهناك العديد منها، فما عليك سوى اختيار الأقرب لنفسكِ وذوقكِ.

أمّا تجهيز طاولة السفرة، فحتمًا ستُظهر مهارتك وإبداعك، فيمكنك تغيير مفرش السفرة، واستخدام "السنتر بيس" الملائم لهذه المناسبة، لتستمتعي مع أفراد عائلتك بتناول وجبة العشاء الشهية.

img

ولا ننسى إضافة الورود الحمراء داخل الفازات الشفافة، ونثر الفوّاحات العطرية في أرجاء المكان، فجميعها تُحقّق أجواء رومانسية في يومكِ الجميل.