حب ورومانسية

في اللقاء الأول.. هذا ما يلاحظه الرجل بشأن يديكِ!

في اللقاء الأول.. هذا ما يلاحظه الر...

أحد أكثر الجوانب إثارة للاهتمام عند البدء في علاقات جديدة، هو معرفة كل شيء ممكن عن الشريك الجديد ومشاركة تلك التفاصيل، وقد لا يبدو الأمر واضحًا، ولكن يديكِ تكشف الكثير من أسرارك وسماتك الشخصية لشريككِ دون أن تدركي ذلك. وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو"، 5 أشياء يلاحظها الرجال في يد المرأة عند اللقاء الأول:  الحلي قبل أي شيء يلاحظ الرجل ما إذا كنتِ ترتدين خاتم زواج، كما تكشف كمية الحلي التي ترتدينها بعض سماتك الشخصية، وما إذا كنتِ متواضعة أم متفاخرة.  قوتكِ عندما يصافح الرجل يدكِ لأول مرة، يقوم كل منكما بإجراء تقييم صامت لبعضكما البعض، وبينما تلاحظين

أحد أكثر الجوانب إثارة للاهتمام عند البدء في علاقات جديدة، هو معرفة كل شيء ممكن عن الشريك الجديد ومشاركة تلك التفاصيل، وقد لا يبدو الأمر واضحًا، ولكن يديكِ تكشف الكثير من أسرارك وسماتك الشخصية لشريككِ دون أن تدركي ذلك.

وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو"، 5 أشياء يلاحظها الرجال في يد المرأة عند اللقاء الأول:

 الحلي

قبل أي شيء يلاحظ الرجل ما إذا كنتِ ترتدين خاتم زواج، كما تكشف كمية الحلي التي ترتدينها بعض سماتك الشخصية، وما إذا كنتِ متواضعة أم متفاخرة.

 قوتكِ

عندما يصافح الرجل يدكِ لأول مرة، يقوم كل منكما بإجراء تقييم صامت لبعضكما البعض، وبينما تلاحظين ما إذا كان يصافحكِ بقوة أم بتكاسل، يلتفت الرجل إلى قوة قبضتك أيضًا، والتي تكشف قوتها عن طاقتكِ وعزمكِ وما إذا كنتِ كسولة.

 أنوثتكِ

بالرغم من أن الأيدي الرقيقة والصغيرة تشير إلى الأنوثة، إلا أن كبر حجم يديكِ وأصابعك يرتبط بثباتكِ وتحملك للمسؤولية.

أظافرك

إذا كانت اظافرك قصيرة أكثر من اللازم بسبب قضمكِ لها، قد يوحي ذلك للرجل بأنك انتقادية، بينما قد تعني الأظافر الطويلة أنك تتمتعين بالفراسة.

بعض النساء يفضلن الأظافر الطويلة أو التي تنمو بسرعة، وبعضهن يفضلن أظافرهن أقصر. إنها مسألة تفضيل، لكن الرعاية التي تضعينها فيها يمكن أن تحدث فرقاً.

كما يوحي وضعك للمانيكير بأنكِ مهتمة باللقاء، وتودين ترك انطباع أولي جيد.

 عمرك

يُظهر الجزء الخلفي من يدكِ عمركِ الحقيقي، كما تشير نعومة أو جفاف جلدكِ إلى اعتنائك بنفسك، واهتمامكِ بالتفاصيل الصغيرة.

 

اترك تعليقاً