حب ورومانسية

لماذا تفضّل النساء الرجل الطويل القامة؟

لماذا تفضّل النساء الرجل الطويل الق...

من الحنان والصدق إلى الوفاء والوسامة، يعد الطول من بين صفات رجل أحلام معظم النساء، والخيار الأول للكثير منهن لأسباب متعددة. ورغم أن الأمر قد يبدو عاديًا، إلا أن إعجاب المرأة بطول قامة الرجل له أسباب، أبرزها: لن تتخلى عن الكعب العالي سبب بسيط جدًا ولكنه مهم بالنسبة للكثيرات، فالرجل الطويل يمنح سيدته فرصة التأنق بالحذاء الذي تريده دون قلق، وخاصة الكعب العالي. ذو كاريزما يضفي الطول مزيدًا من الجاذبية إلى كاريزما الرجل، كما أن الرجل الطويل نادرًا ما يصبح بدينًا، فقد يكون لديه كرش بسيط، ولكنه عادة ما يكون لائقًا بدنيًا. الشعور بالحماية يعتبر الرجل الطويل القامة قويًا في

من الحنان والصدق إلى الوفاء والوسامة، يعد الطول من بين صفات رجل أحلام معظم النساء، والخيار الأول للكثير منهن لأسباب متعددة.

ورغم أن الأمر قد يبدو عاديًا، إلا أن إعجاب المرأة بطول قامة الرجل له أسباب، أبرزها:

لن تتخلى عن الكعب العالي

سبب بسيط جدًا ولكنه مهم بالنسبة للكثيرات، فالرجل الطويل يمنح سيدته فرصة التأنق بالحذاء الذي تريده دون قلق، وخاصة الكعب العالي.

ذو كاريزما

يضفي الطول مزيدًا من الجاذبية إلى كاريزما الرجل، كما أن الرجل الطويل نادرًا ما يصبح بدينًا، فقد يكون لديه كرش بسيط، ولكنه عادة ما يكون لائقًا بدنيًا.

الشعور بالحماية

يعتبر الرجل الطويل القامة قويًا في عين المرأة، وعادة ما يكون ذلك الطول سبب رهبة للكثير من الأشخاص؛ما يُشعر السيدة بالحماية والأمان أكثر.

الاحتواء

بالإضافة إلى دفء المشاعر، تشعر المرأة بالاحتواء والدفء عند عناق شريكها الطويل، كما يشعرها ذلك براحة كبيرة.

مهيب

ترى الكثيرات أن الرجل الطويل يكون أكثر هيبة، كما أشارت بعض الدراسات إلى أن الرجل الطويل يتميز بشخصية قيادية أفضل من غيره بالإضافة إلى اعتقاد الكثيرات أن الزواج من رجل طويل سيؤدي إلى إنجاب أطفال أفضل.

 

اترك تعليقاً