هذه الثنائيات تساعدكِ في معرفة نوع...

حب ورومانسية

هذه الثنائيات تساعدكِ في معرفة نوع علاقتكِ بشريك حياتكِ!

لكل فرد سمات شخضية تميزه عن غيره، والثنائيات كذلك، فلكل ثنائي سمة أو ميزة تفرقه عن غيره، وقد أوردت مجلة "ميس ماليني"، العديد من أنواع الثنائيات التي ستساعدك في التعرف على علاقتكِ بشريك حياتكِ. الثنائي المثقف ثنائي ذكي يحب مشاهدة الأفلام الوثائقية وزيارة المتاحف والكثير من المعارض الفنية أيضًا، بالإضافة إلى السفر في كثير من الأحيان. الثنائي المضياف يتميز هذا الثنائي بالدفء في الضيافة، ويحب استضافة مختلف الحفلات والمناسبات. لا يفارقان بعضهما لحظة عندما يكون الجميع منشغلين في مناسبة ما أو حفل ويستمتعون بوقتهم، يكون هذا الثنائي في عالم خاص بهما، حيث لا يفترقان لحظة ولا يخشيان التعبير عن حبهما

لكل فرد سمات شخضية تميزه عن غيره، والثنائيات كذلك، فلكل ثنائي سمة أو ميزة تفرقه عن غيره، وقد أوردت مجلة "ميس ماليني"، العديد من أنواع الثنائيات التي ستساعدك في التعرف على علاقتكِ بشريك حياتكِ.

الثنائي المثقف

img

ثنائي ذكي يحب مشاهدة الأفلام الوثائقية وزيارة المتاحف والكثير من المعارض الفنية أيضًا، بالإضافة إلى السفر في كثير من الأحيان.

الثنائي المضياف

يتميز هذا الثنائي بالدفء في الضيافة، ويحب استضافة مختلف الحفلات والمناسبات.

لا يفارقان بعضهما لحظة

img

عندما يكون الجميع منشغلين في مناسبة ما أو حفل ويستمتعون بوقتهم، يكون هذا الثنائي في عالم خاص بهما، حيث لا يفترقان لحظة ولا يخشيان التعبير عن حبهما لبعض سواء بالعناق أو اللمسات الرومانسية دون الاكتراث للحفل.

الثنائي المرح

ثنائي مرح وتتميز علاقتهما بالمرونة، فالمزاح مستمر دائمًا بينهما، وطريقتهما في التعبير عن الحب تبعد كل البعد عن التقليدية، ومليئة بالمرح.

يختفيان بمجرد وصول الساعة إلى 12

يشبه هذا الثنائي سندريلا إلى حد ما، حيث لا يظلان خارج المنزل حتى وقت متأخر، فبمجرد وصول الساعة إلى 12، يهرعان للذهاب إلى المنزل.

الثنائي كثيرا الانفصال

img

ثنائي مزعج، فالانفصال يعد بمثابة هواية بالنسبة لهما، ففي وهلة يقرران الانفصال ووهلة أخرى يستأنفان علاقتهما، مع الكثير من الدراما اللانهائية.

الثنائي محترفا السرية

هذا الثنائي خبير في السرية، حيث تفاجئين بخبر علاقتهما، ولا يجدان أي مشكلة في ذلك.