حب ورومانسية

صفات لأبراج ولدتْ لتكون توأم الروح.. تعرّفي عليها!

صفات لأبراج ولدتْ لتكون توأم الروح....

محتوى مدفوع

لكلّ برج صفات تعود إلى علامة الشمس التي ولد فيها، بعضها سلبي بينما البعض الآخر إيجابي. وتؤثر هذه الصفات على السِّمات الشخصية للفرد، والتي بدورها تشكل هويته، ومع ذلك، فإنّ بعض هذه الصفات تتوائم مع بعض الأبراج الأخرى، وبالتالي يمكن عن طريقها تحديد أيّ الشركاء يمكن التعايش معهم، واعتبارهم توأم الروح من بين الأبراج الأخرى. وإنه عند اختيار توأم الروح المناسب لبرجكِ، يجب أخذ تلك الصفات في الاعتبار لضمان حياة سعيدة في المستقبل. الحمل أصحاب هذا البرج يتميّزون بالسعي الدائم وراء أهدافهم، ويأخذون بزمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بتحقيق هدفهم، لذلك، من أجل مواكبة شخصيتهم، يحتاجون إلى شخص واثق من

لكلّ برج صفات تعود إلى علامة الشمس التي ولد فيها، بعضها سلبي بينما البعض الآخر إيجابي.

وتؤثر هذه الصفات على السِّمات الشخصية للفرد، والتي بدورها تشكل هويته، ومع ذلك، فإنّ بعض هذه الصفات تتوائم مع بعض الأبراج الأخرى، وبالتالي يمكن عن طريقها تحديد أيّ الشركاء يمكن التعايش معهم، واعتبارهم توأم الروح من بين الأبراج الأخرى.

وإنه عند اختيار توأم الروح المناسب لبرجكِ، يجب أخذ تلك الصفات في الاعتبار لضمان حياة سعيدة في المستقبل.

الحمل

أصحاب هذا البرج يتميّزون بالسعي الدائم وراء أهدافهم، ويأخذون بزمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بتحقيق هدفهم، لذلك، من أجل مواكبة شخصيتهم، يحتاجون إلى شخص واثق من نفسه، ولا يتورّع عن تحمل المخاطر الجريئة، والأفضل لأصحاب هذا البرج الارتباط ببرج الحمل والأسد والقوس والجوزاء والدلو.

الثور

أصحاب برج الثور يتوقعّون نفس الشيء من شريكهم، فهم يريدون شريك الحياة البسيط والمباشر والرومانسي، وتتوائم روحهم مع أصحاب أبراج السرطان، والجدي ، والعذراء، وأخيراً، إذا كنتِ تواعدين الثور، عليكِ الاطمئنان بأن شريككِ لن يخدعكِ أبدًا.

الجوزاء

أصحاب هذا البرج محددون جداً عند اختيار شريكِ حياتهم، ويتمتعون بروح الدعابة والذكاء، وهي نفس الصفات التي يريدونها في شريك الحياة، ويتوافق أصحاب برج الجوزاء مع الأسد والميزان والحمل والدلو.

اﻟﺳرطﺎن

يتميز أصحاب هذا البرج ﺑﺎﻟﺗوﻗّﻌﺎت اﻟﮐثيرة ﻣن ﺷريك ﺣﯾﺎتهم، حيث يحبون الشخص العطوف والذكيّ بما فيه الكفاية ليأسر قلبهم، ويتوافق هؤلاء بصفة أساسية مع العقرب، والثور، والحوت والعذراء، والذين يمكنهم الوفاء بالتوقّعات العديدة لشريك حياتهم.

الأسد

أكثر الأشياء التي تلفت انتباه أصحاب برج الأسد هي المعروف والثقة، وهم أناس يحبّون العيش مع أناس مستعدون للمغامرة، ويعرفون ماذا يفعلون في حياتهم الشخصية والمهنية. الرفقاء المثاليون لأصحاب هذا البرج هم الجوزاء، والميزان، والقوس والحمل.

العذراء

أصحاب هذا البرج يضعون قلبهم وروحهم في كل ما يفعلونه، وبالتالي فإنّ توقعاتهم من شريكهم، هي أنْ يفعل الشيء نفسه، ولذلك يتوافقون فقط مع العقرب، والجدي، والسرطان والثور.

الميزان

أصحاب هذا البرج يتّسمون بالنظرة النقدية الشديدة، والتي تنعكس على شركاء حياتهم، وبالتالي هم يريدون شركاء ذوي سمات بدنية ممتازة، وقوة ذهنية استثنائية، ولا يمكن لهؤلاء العيش سوى مع الجوزاء والدلو والقوس والأسد.

العقرب

أصحاب هذا البرج حماسيون جداً في حبّهم، وإذا أحبك العقرب، فهذا يعني أنه سيفعل ذلك دون قيد أو شرط، إلا أنهم يتوقعون الشيء تفسه من شريكهم. ولأنّهم يحبّون الغموض، فإنّ الرفيق المثالي لهم هم أصحاب برج الحوت، والعذراء، والجدي والسرطان.

القوس

أصحاب هذا البرج يقدّرون استقلالهم وحريتهم، ولا يحبّون سؤالهم عن سير العمل لديهم، وبالتالي لا يتوقعون من شريكهم التدخّل، أو حبّ التملّك، والرفيق المثالي لأصحاب هذا البرج، هم الأسد والدلو والحمل والميزان.

الجدي

أصحاب هذا البرج يفخرون بهويتهم، كما أنّ الحلماء والمعتدلين لم يخلقوا من أجلهم، حيث إنهم بحاجة لأناس يشاركونهم المسؤوليات،ويمكنهم الاعتماد عليهم. ويعد أصحاب أبراج الحوت، والثور، والعذراء والعقرب الأنسب لهم.

الدلو

أصحاب هذا البرج يحبون التمتع بالحياة، وبالتالي، ينجذبون إلى من يتمتعون بروح الدعابة، ويتمتّعون بذكاء حادّ. ويُفضّل لأصحاب برج الدلو، الارتباط بأصحاب أبراج الميزان ، والحمل ، والقوس والجوزاء، وإذا كان الطرف الآخر طاهًيا جيدًا، سيكون حبيباً مميزاً، لأنّ الطريق إلى قلب الدلو هو معدته.

الحوت

يعيش أصحاب هذا البرج في عالم الأحلام، ولا يحبون أخذ العالم الحقيقي على محمل الجدّ، ويتوقّعون من شريك الحياة البساطة، وأفضلُ الأبراج المناسبة لهم هي السرطان، والعقرب، والجدي والثور.

اترك تعليقاً