حب ورومانسية

هكذا يؤثّر المظهر الخارجي على فرص نجاح المقابلات العاطفية!

هكذا يؤثّر المظهر الخارجي على فرص ن...

في تأكيد على حقيقة ما يحظى به الشكل الخارجي من تأثير حين يتعلّق الأمر بمواعدة الأشخاص لبعضهم البعض، أجرى تطبيق المواعدة الشهير Zoosk دراسةً مسحيةً شملت 6646 من الأعضاء المشتركين في التطبيق وقام بتحليل أكثر من 34579 حسابًا لمعرفة مدى تأثير المظهر أو الشكل الخارجي على مسألة المواعدة في 2018، واتّضح من النتائج أن المظهر الخارجي يلعب دورًا رئيسيًا في ذلك الجانب. وقالت أكثر من نصف السيدات إن العلاقة قد لا تكتمل إذا كان الطرف الآخر غير مهتم بمظهره أو إذا كان صاحب ذوق سيء على صعيد اختياراته لملابسه، بينما أكدت 94% من السيدات على أن الظهور بملابس رائعة في

في تأكيد على حقيقة ما يحظى به الشكل الخارجي من تأثير حين يتعلّق الأمر بمواعدة الأشخاص لبعضهم البعض، أجرى تطبيق المواعدة الشهير Zoosk دراسةً مسحيةً شملت 6646 من الأعضاء المشتركين في التطبيق وقام بتحليل أكثر من 34579 حسابًا لمعرفة مدى تأثير المظهر أو الشكل الخارجي على مسألة المواعدة في 2018، واتّضح من النتائج أن المظهر الخارجي يلعب دورًا رئيسيًا في ذلك الجانب.

وقالت أكثر من نصف السيدات إن العلاقة قد لا تكتمل إذا كان الطرف الآخر غير مهتم بمظهره أو إذا كان صاحب ذوق سيء على صعيد اختياراته لملابسه، بينما أكدت 94% من السيدات على أن الظهور بملابس رائعة في أول مقابلة هو أمر ضروري.

وتبيّن أن المقصود من الذوق السيئ ليس فقط عدم الاهتمام بالمظهر، بل إن ارتداء ملابس مكرمشة (غير مكوية) مسؤولة عن إفساد أول مقابلة بين الطرفين بنسبة 66%.

وبعدها الجوارب والصنادل سيئة المظهر 55 % ثم أحذية الكروكس 53 % ثم الملابس الفضفاضة 50 %  ثم سراويل كبار السن 45 %  ثم ملابس السباحة وشورتات المصايف 45 %  ثم الظهور بملابس أصغر من السن الحقيقي بكثير 44 %  ثم السراويل الطويلة أو القصيرة جدًا 39 %  ثم السراويل منخفضة الارتفاع أو المتدلية  38 % ثم القمصان الضيقة للغاية 34 % .

وقال 60 % من مستخدمي التطبيق إن القميص الرسمي هو الزي الذي يشعرهم بأكبر قدر ممكن من الثقة، ثم السترة والجاكيت 36 %  ثم السروال الجينز والتي شيرت 33 % ثم الإطلالة الكاملة باللون الأسود 16 % ثم الزي الرياضي  15 %.

اترك تعليقاً