حب ورومانسية

ما الحال إذا ارتبط زوجان من ذات البرج الفلكي؟

ما الحال إذا ارتبط زوجان من ذات الب...

صنّف علم الفلك الأبراج الفلكية لثلاثة أصناف، منها الترابية والهوائية والمائية، ولكل صِنف منها تركيبته وسماته الشخصية الخاصة به، كما قدّم لنا الإرشادات التوافقية عند اختيار الشريك، فقد تستمر العلاقة للأبد عند زواج برج من آخر، لكن ما هو الحال عندما يكون الزوجان من نفس البرج؟. هناك أرواح مؤلفة وأرواح متنافرة، فالأرواح المؤلفة تعيش في سعادة وهناء أبدي، أما الأرواح المتنافرة فلا يجمعها التوافق أو الانسجام، وهو السر وراء الانجذاب المعاكس لكل شخصيتين مختلفتين، وليس صحيحًا أن الأشخاص المتماثلين في الطباع يعيشون في توافق أبدي. برج الحمل مع برج الحمل قد يستمر الحب بين الزوج العصبي والزوجة الهادئة، لكن هل

صنّف علم الفلك الأبراج الفلكية لثلاثة أصناف، منها الترابية والهوائية والمائية، ولكل صِنف منها تركيبته وسماته الشخصية الخاصة به، كما قدّم لنا الإرشادات التوافقية عند اختيار الشريك، فقد تستمر العلاقة للأبد عند زواج برج من آخر، لكن ما هو الحال عندما يكون الزوجان من نفس البرج؟.

هناك أرواح مؤلفة وأرواح متنافرة، فالأرواح المؤلفة تعيش في سعادة وهناء أبدي، أما الأرواح المتنافرة فلا يجمعها التوافق أو الانسجام، وهو السر وراء الانجذاب المعاكس لكل شخصيتين مختلفتين، وليس صحيحًا أن الأشخاص المتماثلين في الطباع يعيشون في توافق أبدي.

برج الحمل مع برج الحمل

قد يستمر الحب بين الزوج العصبي والزوجة الهادئة، لكن هل ينسجم زوجان يشعلان النيران وينفخان فيها طيلة الوقت؟ بالطبع لا.. فالغرور والندية سيعصفان بالعلاقة لا محالة، وستؤدي طبيعتهما المندفعة إلى نهاية العلاقة.

الثور مع الثور 

الثور من الأبراج الترابية، لكنهما إذا اجتمعا سويًا سيخلقان انسجامًا من نوع فريد، وسيدفعهما شغفهما بالمغامرة والاكتشاف وولعهما بالرياضة والطهي، إلى التشارك الفعّال والتوافق والانسجام.

الجوزاء مع الجوزاء 

يعشقان الحرية والانطلاق، ويسعيان للتجديد والتغيير بكل قوتهما، ويملكان طاقة وحيوية تكفي العالم بأسره، قد تدفعهما طبيعتهما الملولة لاختيار الفراق، لكنهما عند تصميمهما على الاستقرار، سيحققانه لا محالة.

السرطان مع السرطان 

زوج حساس عطوف يراعي بيته ويخلص له، والزوجة لا تقل عنه إخلاصًا وتفانيًا، قد تعكر صفوهما تقلبات المزاج المهيمنة على صفاتهما، لكنهما إذا صمّما على التغلّب على هذه المشكلة فقد يكونان أسعد زوجين على وجه الأرض.

الأسد مع الأسد

هما قنبلتان موقوتتان لا ندري أيهما ستنفجر قبل الأخرى، كلاهما معتز بنفسه ويحسب أنه مركز الكون، ولا يرضى أي منهما بالتنازل عن رأيه أو أنصاف الحلول، يرفعان شعار "الكرامة أهم من الحب"، لذا سرعان ما تنهار علاقتهما بسبب طبيعتهما العنيدة.

العذراء مع برج العذراء 

يعلّق كل منهما آماله وطموحاته على الآخر وينتظر تحقيقها، لكنهما يقدّمان الدعم الكافي لتعزيزها، تقوي قدرتهما على التواصل والتفاهم والاستيعاب العلاقة وتعزز من استمرارها، لذا سيتخطيان كل الصعاب، ليعزفا معا سيمفونية حب لا تنتهي.

الميزان مع الميزان 

لن يصلوا للتوافق المطلوب حتى يتعلّما فن الإصغاء وتقبل الآخر، وأن يعترف كلاهما بعيوبه ويحاول إصلاحها، قد يقرران الانسجام والتوافق فيما بينهما، لكن سيحمل كلاهما الضغينة بداخله ليظهرها في الوقت المناسب، هما قادران على النجاة من عواصف الحياة بشرط الاتفاق والتعامل بشفافية.

العقرب مع العقرب 

طبيعتهما الغامضة ستستفز ملكاتهما، وتجعل كلاً منهما يبحر في أعماق الآخر في مغامرات لا تنتهي، ربما تزعجهما الغيرة والشك لدرجة تزيد من التشاجر والصراع، ولكن سيبقى حبهما متجذرًا داخل أعماقهما ولا مساس به مطلقًا.

القوس مع القوس 

مهما كانت درجة الخلاف بينهما، سيجدان طريقة للتواصل وتوافق الآراء، قد يتعارضان بقوة لكنهما سيتمتعان بوقتهما معًا لأنهما واضحان مع النفس، ويعشقان التميز والنجاح، ولديهما الإصرار والعزيمة لتحقيق أهدافهما مهما كانت المصاعب.

الجدي مع الجدي 

يتفهّم كل منهما احتياجات الآخر، ويعمل على تلبيتها مهما كلفه الأمر، لكن طموحاتهما وتطلعاتهما المستقبلية خط أحمر، وعندما تتعارض مصلحة كل منهما مع الآخر، فلا فرصة للجدال وستنهار العلاقة حتى يتنازل كلاهما عن طموحاته، وهو ما يستحيل فعله.

الدلو مع الدلو 

هما صديقان رائعان، أما الزواج فسيبوء بالفشل إن آجلا أو عاجلًا، يتصفان بالتسامح والتحرر، لكن تقلب المزاج سيمنعهما من الإبقاء على الحب والمشاعر، ما يعجّل بالنهاية.

الحوت مع الحوت 

ستساعدهما شخصيتهما الحالمة على التفاهم والتوافق، يعرفان كيف يمتعان بعضهما البعض، ويقضيان معًا وقتًا ممتعًا للغاية، ستغمر حياتهما السعادة لطبيعتهما المعطاءة، إذ يسعى كل شريك لإسعاد شريكه، لذا سيكتشفان العالم معًا بروح التفاؤل والسعادة.

اترك تعليقاً