حب ورومانسية

قبل الارتباط الأبدي.. حلّلي شخصيته بهذه الأسئلة واعرفي صفاته

قبل الارتباط الأبدي.. حلّلي شخصيته...

"تكلم لكي أعرفك".. نعم تظهر شخصية من تتحدثين إليه من كلامه وأسلوبه وأفكاره، وتظهر بعض السمات والطباع من خلال كلمات معينة ومواقف مختلفة، تعبر عما يدور في ذهنه وتتلخص فيها صفاته التي تتضح في بعض الإجابات عن بعض الأسئلة، التي تساعدك على معرفة الشخص، ومن ثمّ الحكم عليه. عندما تلتقين بشخص ما وتربطك به علاقة الحب التي ستتوج بالزواج كنتيجة طبيعية، يصعب عليك الحكم على شخصيته والتأكد من أنه الشخص المناسب الذي يستحق أن تكملين معه حياتك وترسمين معه ملامح مستقبلك، وتضعين معه القواعد للبيت الذي سيجمعكما في يوم من الأيام. لذا جلبنا لك بعض الأسئلة التي تساعدك على فهم

"تكلم لكي أعرفك".. نعم تظهر شخصية من تتحدثين إليه من كلامه وأسلوبه وأفكاره، وتظهر بعض السمات والطباع من خلال كلمات معينة ومواقف مختلفة، تعبر عما يدور في ذهنه وتتلخص فيها صفاته التي تتضح في بعض الإجابات عن بعض الأسئلة، التي تساعدك على معرفة الشخص، ومن ثمّ الحكم عليه.

عندما تلتقين بشخص ما وتربطك به علاقة الحب التي ستتوج بالزواج كنتيجة طبيعية، يصعب عليك الحكم على شخصيته والتأكد من أنه الشخص المناسب الذي يستحق أن تكملين معه حياتك وترسمين معه ملامح مستقبلك، وتضعين معه القواعد للبيت الذي سيجمعكما في يوم من الأيام.

لذا جلبنا لك بعض الأسئلة التي تساعدك على فهم هذا الرجل وتحديد مدى صلاحيته لترتبطي به بالرباط الأبدي، حسبما ورد في مجلة "فيمنا إن" المعنية بقضايا وشؤون المرأة.

ما هو الشيء الذي يثير حماسك؟

ستحددين اهتماماته من إجابته، فهل هو شغوف بمباريات كرة القدم، أم أنّ الطعام هو الأمر الغالب على تفكيره.

ما رأيك في هذه المسألة؟

عندما تتناقشين مع شخص حول مسألة معينة ثقافية كانت أو سياسية، تعرفين من إجابته الأمور التي تشغل تفكيره وتحددين مدى ثقافته واندماجه مع العالم من حوله.

ما هو أسلوب والديك في تربيتك؟

من خلال الإجابة ستعرفين الكثير عن ملامح شخصيته وتعرفين كيف سيتعامل مع أطفالك في المستقبل، وهل هو مع أو ضد أسلوبهم في التربية.

ما هو أسوأ شيء فعلته كطفل؟

في حديثه عن طفولته وما يعتبره أسوأ الأفعال، ستدركين طباعه المتأصلة بداخله منذ الصغر كقيامه بفعل مجنون ينم عن شخصية غير مسئولة، أم أنه يحسب لخطواته جيدًا ويتريث في أفعاله.

أين تعلمت ذلك الشيء؟

من هنا تستطيعين بسهولة تحديد اهتماماته وكيفية الوصول إليها، فهل كانت المعرفة وحدها هي الطريق، أم أن التعليم والتدريب كانا هما أساس الوصول لمبتغاه.

ما هي أسوأ وظيفة عملت بها؟

من خلال الإجابة، ستتمكنين من معرفة وجهة نظره تجاه العمل وما يتحلى به من أخلاقيات مهنية، وهل يحب العمل ويقدسه، أم أنه مجرد تأدية واجب حتى لا يوصف بالعاطل.

هل تهتم بتربية الحيوانات الأليفة؟

يتحلى الأشخاص الذين يحرصون على تربية الحيوانات الأليفة بطبيعة حنونة وتعاطف لافت، فعندما يهتم هذا الرجل بالعطف على الحيوان ويوليه اهتمامه ورعايته سيكون صاحب قلب رقيق ملئ بالحب والرعاية، كذلك اسأليه عما يكرهه من تصرفات لهذه الحيوانات، ومن خلال الإجابة ستعرفين ما يحبه ويبغضه تبعاً لشخصيته.

هل ستجعلني أشاهد موهبتك؟

ربما يكذب عندما يخبرك باهتماماته كمهارته الفائقة في الرماية، أو تسديد الكرة باحترافية في الهدف، وعندما تسأليه عن السماح لك بمشاهدة نشاطه عن قرب، ستعرفين الحقيقة من الإجابة.

هل سبق لك أن فقدت شخصًا ما عزيزًا عليك؟

"قد يكون هذا السؤال حساسا ومحرجا، لكنك ستتأكدين من شعوره تجاهك، وهل يثق بك ليطلعك على خصوصياته، أم أنه كتوم ولا يحب أنْ يتدخل أحد في حياته الشخصية؟.

اترك تعليقاً