حب ورومانسية

دراسة: الرجل يشعر بالوحدة من دون علاقة أكثر من المرأة

دراسة: الرجل يشعر بالوحدة من دون عل...

محتوى مدفوع

توصلت دراسة صدرت في لندن مؤخرا إلى أن الرجل يشعر بوحدة أكثر من المرأة من دون علاقة عاطفية، وأنه في حال قيامه بعلاقة يكون تحت ضغط اكبر. وأشارت الدراسة التي نشرها موقع "ريلات" للمواعيد الغرامية إلى أن حوالي 71% من الرجال العازبين وجدوا بانهم يعانون من ضغط كبير في محاولتهم لإيجاد شريكة حياة واقامة علاقة مقارنة مع نحو 58% للنساء. وأوضحت الدراسة التي نشرت في صحيفة "مترو" البريطانية بان النتيجة المفاجئة هي أن الرجال "يشعرون بضغط اكبر من النساء من دون علاقة عاطفية." وقالت الدكتورة ليندا بابادوبولوس، الاخصائية النفسية في الموقع:"توصلت الدراسة ايضا إلى ان الرجل يشعر بوحدة اكبر من

توصلت دراسة صدرت في لندن مؤخرا إلى أن الرجل يشعر بوحدة أكثر من المرأة من دون علاقة عاطفية، وأنه في حال قيامه بعلاقة يكون تحت ضغط اكبر.

وأشارت الدراسة التي نشرها موقع "ريلات" للمواعيد الغرامية إلى أن حوالي 71% من الرجال العازبين وجدوا بانهم يعانون من ضغط كبير في محاولتهم لإيجاد شريكة حياة واقامة علاقة مقارنة مع نحو 58% للنساء.

وأوضحت الدراسة التي نشرت في صحيفة "مترو" البريطانية بان النتيجة المفاجئة هي أن الرجال "يشعرون بضغط اكبر من النساء من دون علاقة عاطفية."

وقالت الدكتورة ليندا بابادوبولوس، الاخصائية النفسية في الموقع:"توصلت الدراسة ايضا إلى ان الرجل يشعر بوحدة اكبر من المرأة من دون علاقة وهذا في الحقيقة يقلب الاعتقاد السائد بان الرجل يشعر بسعادة اكبر عندما يكون عازبا."

وأشارت إلى أن نحو 59% من الرجال اجابوا بأنهم يفضلون أن يقيموا علاقة مع الشخص الخطأ على ان يبقوا دون شريك.

من جهتها قالت كريس شيروود، مديرة الموقع:"من المهم أن ننظر إلى حالة العزوبية على انها نمط حياة اختياري يمكن ان يتغير مع الوقت وأن نتجنب اطلاق أحكام على طبيعة علاقات الناس."

اترك تعليقاً