حب ورومانسية

الحب لا يعترف بالسن.. سيدة تتزوج وتنجب من رجل يكبرها بـ 39 عاماً !

الحب لا يعترف بالسن.. سيدة تتزوج وت...

 لم تكن تتخيّل السيدة كات كينج أنها سوف تحب وتتزوج وتنجب بعد أن مضى بها قطار العمر بعض الشيء، حسب نظرة الناس، حيث تبلغ الآن 38 عاماً، لكن ما كانت تنظر إليه على أنه حلم صعب المنال تحقّق في الأخير بعد أن أنجبت طفلا من زوجها الذي يكبرها في السن بـ 39 عاماً ! وعلى الرغم من أن أغلب الناس يتصورون عند مشاهدة كات مع زوجها المتقاعد على المعاش، كيفن كينج، أنه جدها، إلا أن كات أكدت أن ذلك الفارق السني لا يشغل بالها لكونها تعيش حياةً سعيدةً برفقته. وواصلت كات، التي تعرفت على زوجها في إحدى رحلات الظهيرة خلال

 لم تكن تتخيّل السيدة كات كينج أنها سوف تحب وتتزوج وتنجب بعد أن مضى بها قطار العمر بعض الشيء، حسب نظرة الناس، حيث تبلغ الآن 38 عاماً، لكن ما كانت تنظر إليه على أنه حلم صعب المنال تحقّق في الأخير بعد أن أنجبت طفلا من زوجها الذي يكبرها في السن بـ 39 عاماً !

وعلى الرغم من أن أغلب الناس يتصورون عند مشاهدة كات مع زوجها المتقاعد على المعاش، كيفن كينج، أنه جدها، إلا أن كات أكدت أن ذلك الفارق السني لا يشغل بالها لكونها تعيش حياةً سعيدةً برفقته.

وواصلت كات، التي تعرفت على زوجها في إحدى رحلات الظهيرة خلال شهر يناير عام 2007، بعد أن انتقلت لاستراليا قادمةً من موطنها الأصلي ألمانيا، بقولها "كنا مجرد أصدقاء، وكنت أقيم في منزله المتنقل نظير إعداد الطعام له، وبعد نشوب مشاجرة بيننا في احدى محلات السوبر ماركت في صيف 2007، تصالحنا وقبَّلنا بعضنا البعض وتزوجنا بعدها بفترة قصيرة. ولا أستطيع أن أعبر عن فرط سعادتنا عند علمنا بأني حامل، وازدادت فرحتنا بقدوم بيير، واهتمام وسائل الإعلام بقدومه نظرا لأن والده في سن الـ70. ورغم أني كنت أتصور أني عاقر وأني لن أتمكن من الإنجاب، لكني فوجئت بخبر حملي الذي أشعرني بسعادة غامرة وجعلني أفكر في المستقبل بمنظر مختلف تماماً".

اترك تعليقاً