حب ورومانسية

لغة جسد الرجل تكشف وقوعه في حبكِ

لغة جسد الرجل تكشف وقوعه في حبكِ

محتوى مدفوع

من المهم التعبير عن الحب في العلاقة، وخصوصاً في البدايات، وحتى إذا لم يقل شريككِ لكِ "أحبكِ"، لا يزال بإمكانكِ كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده. فهناك بعض التلميحات التي تشير إلى وقوعه في حبكِ، فمن خلال مجلة "بيتر مي" نقدّم لك بعضاً منها لتسهيل الأمر عليكِ:   يحب الإمساك بيديكِ: عندما يمسك يدكِ أمام الأقارب، فتلك علامة تشير لاهتمامه وانجذابه إليكِ، كما تُظهر أنه يشعر كما لو أنكِ جزء منه. يلمس شعركِ: تلك الحركة تكشف محاولته للتعرف عليكِ ومعرفة تفاصيل أكثر عنكِ، كما تكشف اهتمامه بكِ. قيامه بفتح الأبواب لكِ: تلك الحركة ليست إشارة على التعليم الجيد

من المهم التعبير عن الحب في العلاقة، وخصوصاً في البدايات، وحتى إذا لم يقل شريككِ لكِ "أحبكِ"، لا يزال بإمكانكِ كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده.

فهناك بعض التلميحات التي تشير إلى وقوعه في حبكِ، فمن خلال مجلة "بيتر مي" نقدّم لك بعضاً منها لتسهيل الأمر عليكِ:

 

يحب الإمساك بيديكِ: عندما يمسك يدكِ أمام الأقارب، فتلك علامة تشير لاهتمامه وانجذابه إليكِ، كما تُظهر أنه يشعر كما لو أنكِ جزء منه.

يلمس شعركِ: تلك الحركة تكشف محاولته للتعرف عليكِ ومعرفة تفاصيل أكثر عنكِ، كما تكشف اهتمامه بكِ.

قيامه بفتح الأبواب لكِ: تلك الحركة ليست إشارة على التعليم الجيد أو الشخصية الجيدة المحترمة فقط، بل تشير إلى أنه يضعكِ في أولى أولوياته.

جلوسه على الأرض بجانبكِ: حتى لو كانت الأرض غير مريحة، فهو لا يشكو لأنه يشعر بالراحة معكِ وأثناء وجودكِ.

يقبل جبينكِ: قبلة الجبين هي لفتة حميمية جداً، وربما حتى أكثر حميميةً من قبلة على الشفاه، فهي تدل على أنه يريدكِ في حياته للأبد.

يحب العناق: قليل من الرجال يحبون الاحتضان، ولكنهم يفعلون ذلك عندما تجلسان سوياً على الأريكة مثلاً أو بالسرير بدافع إظهار المودة.

يضع ذراعاه حولكِ في الأماكن العامة: تعني تلك الحركة أنه يريد أن يراه جميع الأشخاص معكِ وأن يقول للعالم إنكِ ملكه وحبيبته.

يحاول تحقيق كل رغباتكِ: لا يتوانى عن السعي لتحقيق رغبتكِ والحصول على ما تريدينه، حتى لو كان الجو ممطراً بالخارج وأنت ترغبين في معجنات أو حتى شوكولاتة فإنه سيحضرها لكِ.

اترك تعليقاً