حب ورومانسية

لا تتسرّعي.. انتظري العلاقة المناسبة لبرجك!

لا تتسرّعي.. انتظري العلاقة المناسب...

في كل علاقة عاطفية يتحمل الطرفان مسؤولية نجاحها أو فشلها، ولذلك نرتكب خطأً كبيرًا حين نفكر في كل مرة تنتهي فيها العلاقة بالأخطاء التي ارتكبها الشريك فقط معتبرين أنه السبب في عدم إنجاح هذه العلاقة. ولأن الأبراج الفلكية تؤثر بشكل كبير على شخصية كل إنسان، ينصحك موقع "ثوت كاتالوج" بالامتناع عن الارتباط إلى أن تنطبق هذه المواصفات على علاقتك. برج الحمل (من 21 مارس إلى 19 أبريل) لا تنخرطي في علاقة إلا إذا كنتِ تشعرين بأن كل يوم يختلف عن الآخر، وأنكِ لن تتوقفي عن النضوج أبداً. برج الثور (من 20 أبريل إلى 21 مايو) استمري في العلاقة عندما تشعرين

في كل علاقة عاطفية يتحمل الطرفان مسؤولية نجاحها أو فشلها، ولذلك نرتكب خطأً كبيرًا حين نفكر في كل مرة تنتهي فيها العلاقة بالأخطاء التي ارتكبها الشريك فقط معتبرين أنه السبب في عدم إنجاح هذه العلاقة. ولأن الأبراج الفلكية تؤثر بشكل كبير على شخصية كل إنسان، ينصحك موقع "ثوت كاتالوج" بالامتناع عن الارتباط إلى أن تنطبق هذه المواصفات على علاقتك.

برج الحمل

(من 21 مارس إلى 19 أبريل) لا تنخرطي في علاقة إلا إذا كنتِ تشعرين بأن كل يوم يختلف عن الآخر، وأنكِ لن تتوقفي عن النضوج أبداً.

برج الثور

(من 20 أبريل إلى 21 مايو) استمري في العلاقة عندما تشعرين بالأمان والتحدي في الوقت نفسه.

برج الجوزاء

(من 22 مايو إلى 21 يونيو) تمسكي بالعلاقة عندما تشعرين أنك على طبيعتك، فليس من المفترض أن تكوني ممتعة ومثيرة طوال الوقت.

برج سرطان

(22 يونيو -22 يوليو) يجب أن يقدر شريككِ وجودك في حياته، ويقدر قلبك الحنون ولطفك.

برج الأسد

(23 يوليو -22 أغسطس) إذا شعرتِ بأن شريككِ يدعمكِ ويشجعك كل يوم، فلا تتخلي عن هذه العلاقة. برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر) أنتِ تحتاجين لعلاقة لا يوجد بها تخمينات، حيث يقدر شريككِ مشاعرك ويهتم بالصراحة كما تهتمين بها.

برج الميزان

(من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر) أنت بحاجة لشريك يدعمك وتدعمينه، ولا يخيرك بينه وبين الأشياء الهامة الأخرى في حياتك؛ لأنه واثق بك تماماً.

برج العقرب

(من 23 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر) تحتاجين للتركيز على الصدق في العلاقة لتتخلي عن جدرانك الدفاعية، كما يجب أن تحرصي على التواصل باستمرار بدلاً من السماح للأمور بالتفاقم.

برج القوس

(من 23 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر) الفرح والسعادة هما هدفاكِ، ولكنك تحتاجين لعلاقة تشعرين فيها بالقرب الكافي لتشاركيه تجاربك.

برج الجدي

(من 22 ديسمبر وحتى 20 يناير) الشعور بالقبول والحب هو أهم شيء بالنسبة لك، فأنت بحاجة لمن يطمئن مخاوفك.

برج الدلو

(من 21 يناير وحتى 18 فبراير) تحتاجين لمعرفة أنك الأولوية رقم واحد في العلاقة بينما يحافظ كلاكما على حياته الخاصة كاملة ومتوازنة، فأنت تعشقين استقلاليتك.

برج الحوت

(19 فبراير وحتى 20 مارس) الشعور بالانتماء هو ما سيدفعكِ للالتزام بالعلاقة، فأنت بحاجة لشريك يقدر تعاطفك وقلبك الطيب، ويفهم كل جوارحك.
اترك تعليقاً