حب ورومانسية

كيف تعرفين أنه معجب بك من تصرفاته؟

كيف تعرفين أنه معجب بك من تصرفاته؟

كثير ما تنجذب الفتاة نحو شاب وتجد نفسها واقعة في براثن الحيرة بين مشاعرها وما يخفيه هو في جنبات صدره من مشاعر تجاهها، وهل هو بالفعل يحبها أم أنه لا يكترث لمشاعرها. لمعرفة ما يفكر به الرجل ويخفيه من مشاعر عليك بمراقبة أفعاله، ولا تصبي اهتمامك فقط على الكلمات فيمكن أن تعبر لفتاته عن أشياء كثيرة تكشف عن نواياه الحقيقية والتي لا تتكشف بالكلمات. وتدلك مجلة "برايت سايد" عن طريق وضع بعض التصرفات التي تشير إلى مشاعر الرجل الحقيقية تجاهك وأنه عندما يقوم بها فثقي تمامًا بأنه يبادلك الشعور نفسه. يتظاهر بترتيب شعره غالبا ما يحاول الرجل التعبير عن ثقته

كثير ما تنجذب الفتاة نحو شاب وتجد نفسها واقعة في براثن الحيرة بين مشاعرها وما يخفيه هو في جنبات صدره من مشاعر تجاهها، وهل هو بالفعل يحبها أم أنه لا يكترث لمشاعرها.

لمعرفة ما يفكر به الرجل ويخفيه من مشاعر عليك بمراقبة أفعاله، ولا تصبي اهتمامك فقط على الكلمات فيمكن أن تعبر لفتاته عن أشياء كثيرة تكشف عن نواياه الحقيقية والتي لا تتكشف بالكلمات.

وتدلك مجلة "برايت سايد" عن طريق وضع بعض التصرفات التي تشير إلى مشاعر الرجل الحقيقية تجاهك وأنه عندما يقوم بها فثقي تمامًا بأنه يبادلك الشعور نفسه.

يتظاهر بترتيب شعره

غالبا ما يحاول الرجل التعبير عن ثقته بنفسه بهذه الطريقة عندما يرى شخصًا جذاباً، وهذه القاعدة تنطبق أيضًا على المرأة.

يضع يديه بالقرب من خصره

إذا وضع الرجل يديه بالقرب من الوركين عن طريق وضعها في جيوبه أو عقدها حول خصره فهي إشارة واضحة جدًا على إظهار قوته، نفس الشيء عندما يضع ساقيه بعيدًا عن بعضها البعض أثناء جلوسه.

يشغل أكبر قدر من حياتك

يحاول الرجل أن يحتل مكانة كبيرة في محيط المرأة ليلفت نظرها، ويحاول بذلك صد محاولة أي رجل آخر للاقتراب منها.

يستغل الفرص الاجتماعية

في المواقف الاجتماعية نجد أنفسنا بلا وعي نميل أكثر نحو الشخص المنجذبين إليه ونوليه كل اهتمامنا، فقد لا يلاحظ معظم الناس ماذا يجري منه ولكنك تلاحظين ذلك وبشدة.

يتكلم ببلاغة أكبر

عندما يصبح الرجل ثرثارًا لا سيما عند رؤيتك فهذا مؤشر على أنه يريد إقناعك به ولفت انتباهك.

يقلد تصرفاتك

طريقة أخرى للفت انتباهك إليه بأن يقلد طريقتك في كل شيء خاصة طريقتك في الوقوف، ما يدل على أنه يحاول فهمك ويبحث عن شيء مشترك بينكما، ما ينعكس دون وعي على لغة الجسد.

يصبح أكثر حماسًا

إذا كان يحبك فستبدو على ملامحه مشاعر الود والصدق و هو ما يظهر جليًا في نظراته الساحرة المعبرة بشدة عما يختلج بداخله من مشاعر، ويظهر الخجل بوضوح على وجهه عندما تقتربين منه.

اترك تعليقاً