حب ورومانسية

قولي له "أحبك".. إذا ظهرت لك هذه الإشارات!

قولي له "أحبك".. إذا ظهرت لك هذه ال...

محتوى مدفوع

تدخل الكثيرات من الفتيات في علاقات جديدة مع الرجال، ولكن بعضهن لا تعرف بالضبط، هل وقعت في الحب أم لا، وتخشى الإسراع في إعلان حبها، خشية التسرع وربما الندم بعد ذلك. موقع THE LIST يساعدك في معرفة ما إذا كنت تحبينه أم لا، من خلال مجموعة من الإشارات، التي يجب أن تسرعي، حال ظهورها، في الإعلان عن حبك له. يكسر روتينه ليكون بجوارك إذا كان يكسر روتينه اليومي لكي يكون بجانبك، وأنت مريضة مثلاً، أو ليصطحبك في جولة أنت بحاجة إليها، وكنت تفضلين قضاء الوقت معه، فاعلمي أن هناك بعض المشاعر الجيدة والرائعة التي يمكن أن تربط بينكما. تشعرين بالراحة

تدخل الكثيرات من الفتيات في علاقات جديدة مع الرجال، ولكن بعضهن لا تعرف بالضبط، هل وقعت في الحب أم لا، وتخشى الإسراع في إعلان حبها، خشية التسرع وربما الندم بعد ذلك.

موقع THE LIST يساعدك في معرفة ما إذا كنت تحبينه أم لا، من خلال مجموعة من الإشارات، التي يجب أن تسرعي، حال ظهورها، في الإعلان عن حبك له.

يكسر روتينه ليكون بجوارك

إذا كان يكسر روتينه اليومي لكي يكون بجانبك، وأنت مريضة مثلاً، أو ليصطحبك في جولة أنت بحاجة إليها، وكنت تفضلين قضاء الوقت معه، فاعلمي أن هناك بعض المشاعر الجيدة والرائعة التي يمكن أن تربط بينكما.

تشعرين بالراحة بجواره

إذا كنت تتخلصين من مشاعرك السلبية، وإحساس الضيق، عندما تجلسين بالقرب منه، ويستطيع أن يحول مزاجك السيء إلى مزاج جيد، فلا شك أنك وقعت في الحب.

أصبح صديقك المفضل

إذا شعرت أنه أقرب إلى أن يكون صديقك المفضل، وأصبحت تعرفين كل شيء عنه، مثلما يعرف كل شيء عنك، فاعلمي أن هذا النوع من العلاقات هو الأنجح، وهو الذي يستمر إلى الأبد، وهنا يجب أن تسرعي بالإعلان عن حبك له.

عندما يتداخل وسط محيطك

أما إذا استطاع أن يدخل لدائرة أصدقائك وصديقاتك وعائلتك بسهولة، واستطاع أن يدخل إلى قلوب الجميع، فتقبلوه بينهم بالفعل، فهذه علامة مؤكدة على أن شخصيتيكما متقاربتان، وهي دلالة على أنه الشريك المناسب لتكملي معه حياتك، فلا تترددي بعدها في قول كلمة "أحبك".

اترك تعليقاً