حب ورومانسية

وفقاً لبرجك.. لا تواعدي هؤلاء الأشخاص

وفقاً لبرجك.. لا تواعدي هؤلاء الأشخ...

محتوى مدفوع

عليكِ توخي الحذر قبل التعمق في العلاقات الجديدة، فقد يخبئ لك القدر مفاجآت شنيعة، ولهذا جلبنا لك من مجلة "هاربرز بازار" معلومات عمن يجب أن تتجنبيهم عند تأسيس علاقات طويلة الأمد وفقاً لبرجك وبرجه. الحمل (21 مارس -19 أبريل) لا تواعدي مواليد برج الجدي السبب: الحمل يكسر القواعد، والجدي صانع للقواعد ولهذا ستشعرين بالانتقاد المستمر، بسبب أسلوبك المتمرد. الثور (20 أبريل -20 مايو) لا تواعدي مواليد برج الدلو السبب: على الرغم من حبك للقواعد والتقاليد الخاصة بك، إلا أن طبيعة برج الدلو ستبدو روتينية بالنسبة لك فأنت تحتاجين للدفء والحنان والدلو يعمل على مفارقة مربكة من المنطق والتمرد. الجوزاء (21

عليكِ توخي الحذر قبل التعمق في العلاقات الجديدة، فقد يخبئ لك القدر مفاجآت شنيعة، ولهذا جلبنا لك من مجلة "هاربرز بازار" معلومات عمن يجب أن تتجنبيهم عند تأسيس علاقات طويلة الأمد وفقاً لبرجك وبرجه.

الحمل (21 مارس -19 أبريل)

لا تواعدي مواليد برج الجدي

السبب: الحمل يكسر القواعد، والجدي صانع للقواعد ولهذا ستشعرين بالانتقاد المستمر، بسبب أسلوبك المتمرد.

الثور (20 أبريل -20 مايو)

لا تواعدي مواليد برج الدلو

السبب: على الرغم من حبك للقواعد والتقاليد الخاصة بك، إلا أن طبيعة برج الدلو ستبدو روتينية بالنسبة لك فأنت تحتاجين للدفء والحنان والدلو يعمل على مفارقة مربكة من المنطق والتمرد.

الجوزاء (21 مايو -20 يونيو)

لا تواعدي مواليد برج العقرب

السبب: على الرغم من كون العلاقة مغرية في البداية، ولكن الأمور تتدهور بعد ذلك حيث يطالب العقرب بالإخلاص والوفاء قبل تشكل العلاقة.

السرطان (21 يونيو -22 يوليو)

لا تواعدي مواليد برج القوس.

السبب: قد يكون أسلوب برج القوس المندفع وهو ما تحتاجينه للخروج من قوقعتك ولكن سرعان ما ستصطدم عاداتكما المتناقضة.

الأسد (23 يوليو -22 أغسطس)

لا تواعدي مواليد برج الحوت.

السبب: قد يبهرك الحوت في البداية بالرومانسية، ولكن من شأن سهره المزمن أن يعزلك عن العالم كما أنه من الصعب احتمال تقلباته المزاجية.

العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر)

لا تواعدي مواليد برج الميزان.

السبب: قد تظنين أنك وجدت شخصاً لديه ذوق رفيع، ولكن العذراء تحب الخطط الثابتة والميزان يحب العفوية، ولهذا ستكون اللقاءات الأولى ساحرة والعلاقة طويلة الأمد مستحيلة.

الميزان (23 سبتمبر -22 أكتوبر)

لا تواعدي مواليد برج العذراء.

السبب: تبدو ثقافة العذراء مناسبة في البداية حيث تتماثل الاذواق، ولكن العذراء يحب النتائج وهو في مهمة مستمرة لتحسين الذات والميزان تنظر للعالم نظرة أخرى كما أنك ستشعرين بالملل من أسلوبه.

العقرب (23 أكتوبر -21 نوفمبر)

لا تواعدي مواليد برج الجوزاء.

السبب: على الرغم من انجذابك الميؤوس منه إلى أسلوب الجوزاء الزئبقي، إلا أن عدم القدرة على الارتباط به ستبرز أسوأ ما بك من صفات كما سيدفعك للغيرة المجنونة بعاداته.

القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر)

لا تواعدي مواليد برج السرطان.

السبب: يشكل السرطان صديقاً رائعاً، ولكن في العلاقات يكون متمسكاً أكثر من اللازم بشكل يشعرك بالاختناق.

الجدي (22 ديسمبر -19 يناير)

لا تواعدي مواليد برج الحمل.

السبب: الحمل هو رضيع الأبراج وأنتِ مُعيلة إلا إذا كنت تبحثين عمن تربينه، حيث سيقتل اعتماده عليكِ الرومانسية بسرعة.

الدلو (20 يناير -18 فبراير)

لا تواعدي مواليد برج الثور.

السبب: بقدر ما سيعجبك حماس الثور الرومانسي، إلا أن شغفه العاطفي يمكن أن يترك الدلو متحيرا. فستجدين صعوبة في قول "أحبك" في كل جملة وكل رسالة وفي التعامل مع غيرته.

الحوت (19 فبراير -20 مارس)

لا تواعدي مواليد برج الاسد.

السبب: ستبهرك شهامة الأسد وإيماءاته الرومانسية ولكن بعد فترة سترين أن الشخص الذي جذبك في البداية يعشق الاهتمام والمديح من الجميع، كما ستجدين صعوبة في تجاوز ميله للفخر والتباهي.

اترك تعليقاً