5 عادات غريبة ولكن شائعة في العلاقات

5 عادات غريبة ولكن شائعة في العلاقات

أبانوب سامي

بعض الأزواج يقومون بأفعال غريبة، لدرجة أنك إذا خرجت مع ثنائي في علاقة غرامية ستقرر أنك لن تخوض التجربة مثلهما لأنهما يبدوان غريبين، ولكن في الواقع هذا ما تبدو عليه جميع العلاقات الغرامية، فنحن جميعًا نقوم بتصرفات غريبة.

إذا كنتِ تشكين فيما إذا كانت علاقتكِ بها أشياء غريبة، إليكِ 5 عادات مجنونة جمعناها من مجلة “آي ديفا” يقوم بها كل الأزواج.

تقسيم السرير لقسمين

نعم هذا يحدث دائمًا، في حين أنكِ لن تصلي إلى أقصى الحدود ولن تستخدمي قلم ماركر، إلا أن وجود فاصل غير مرئي ولكن موجود دائمًا يفي بالغرض، كما أنه من الشائع أن تغضبي للغاية إذا تعدى شريكك هذا الخط الفاصل.

حروب النيتفليكس

يحدث ذلك عند قيام الطرف الآخر بمشاهدة حلقة إضافية، أو مشاهدة أكثر مما كان متفقًا عليه، ما يؤدي إلى عدم السماح لكِ بمشاهدة ما تريدين.

الانتصارات العدوانية السلبية

قد تشعرين بالسعادة عند تخبئة جوارب شريكك أو عدم إعطائه المنشفة، ورفض المساعدة في حزم الأمتعة، فمثل تلك الانتصارات الصغيرة، هي ما تجعل العلاقة ممتعة.

التعذيب بالدغدغة

لا يوجد تفسير لهذا، ولكن تعذيب شريك حياتك من خلال الدغدغة هي واحدة من أفضل وأكثر ما يثير غضبهم، فكل الأزواج يقومون بذلك، فهو أمر ممتع ومرح.

وفي الغالب يحدث ذلك للطرف النائم، حيث يتم دغدغة تلك الساق الظاهرة من الفراش بلا رحمة حتى يستيقظ.

عدم إغلاق المرحاض

لا يقوم الشريك بفعل ذلك بغرض الإثارة بل يتعمد نسيان إغلاقه، ففي حين أنكِ قد تفكرين أن عدم إغلاق المرحاض أثناء استخدامه أمر مقزز، كما هو بالفعل، إلا أن ذلك يعني انتقالك من العلاقة العادية لمرحلة العلاقة طويلة الأمد مع شريكك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com