كيف تختارين الهدية المناسبة لشخصية زوجك في عيد الحب؟

كيف تختارين الهدية المناسبة لشخصية زوجك في عيد الحب؟

رحاب درويش

تعاني الكثير من الزوجات أو العاشقات، في احتفالات عيد الحب أو الفالنتين، حيث يحترن دائما قبل اختيار الهدية المناسبة للزوج أو الحبيب، والتي ترضي ذوقه وتنال إعجابه.

وهنا يقدّم لك “فوشيا” مجموعة من الأفكار التي تساعدكِ في اختيار الهدية المناسبة لزوجكِ أو حبيبكِ اعتمادا على شخصيته.

الرياضي

إذا كان رجلا رياضيا، مثل ديفيد بيكهام ومايكل فيليبس وغيرهما من الرياضيين، الذين يقضون معظم أوقاتهم في الصالات والأندية الرياضية، فالأفضل أن تهديه ساعة رقمية لقياس ضربات القلب أثناء التمرين، كما يمكن أن تهديه حقيبة رياضية من ماركة عالمية، وكذلك حذاء رياضي أنيق مناسب للتمرينات الرياضية.

خفيف الظل

أما لو كان رجلا خفيف الظل، مثل جيمس فرانكو وآشتون كوتشر وكريس برات، وغيرهم من الرجال خفيفي الظل الذين يضفون جوا مرحا على أي لقاء، ويحسنون مزاجهم بنكاتهم الظريفة، فالأفضل أن تهديه هدية لطيفة ذات استخدام يومي مثل “مَجّ” عليه رسمة مضحكة، أو تي شيرت مطبوعا برسومات طريفة، وهكذا.

الأنيق

الرجل الأنيق مثل سكوت ديسيك وجي زي ودريك وغيرهم، لديه كل شيء تقريبا، فخزانته مليئة بالملابس الأنيقة والساعات الفاخرة، ويصعب أن تهديه شيئا غير موجود عنده، لذا يجب أن تهديه هدية مميزة، مثل محفظة من توقيع ماركة عالمية، على أن تكون آخر صيحة، حتى يستخدمها بالفعل.

غير التقليدي

عادة ما يكون الرجل غير التقليدي بسيطا وذكيا وعمليا، مثل جوزيف جوردون ومايكل سيرا وغيرهما من الرجال غير التقليديين، وهذا الرجل هداياه متعددة، حيث يمكنك إهداؤه نظارة شمسية، أو حقيبة يد، أو محفظة، أو سماعات للأذن.

المتطوّر

هذا رجل عصري ومتطور ومثقف ومهندم، مثل جورج كلوني وجود لو، والأفضل أن تهديه هدية جيدة، مثل مجموعة ما بعد الحلاقة من ماركة عالمية وذات جودة عالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com