والد "عروس دمياط" يوجه رسالة بعد تطليق زوجته في زفاف ابنته
حياتك اهتماماتك
30 نوفمبر 2022 18:17

والد "عروس دمياط" يوجه رسالة بعد تطليق زوجته في زفاف ابنته

avatar تقوى الخطيب

خرج والد عروس دمياط المصرية نصر نعمان، عن صمته، بعد أن أثار جدلا كبيرا في واقعة تطليق زوجته أمام المعازيم، خلال زفاف ابنته.

وقال والد العروس والذي يعمل جزارا، في مدينة الروضة بمحافظة دمياط، خلال تسجيل صوتي أرسله إلى إحدى وسائل الإعلام المحلية: ”إنه يعتذر عما بدر منه في حق أم أبنائه وأولاده وأنه ارتكب خطأ في غير وقته“.

وأوضح في التسجيل: ”بسم الله الرحمن الرحيم كل بنى آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، أنا والد العروسة الذي قمت بتطليق أمها بعد أن هنأت العروسين وهذا خطأ مني واعتذر عنه لأنه خطأ في غير وقته“.

وحظي التسجيل بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على فداحة الخطأ الذي وقع به، متمنين أن يخفف اعتذاره من صدمة الفتاة الشابة في ليلة زفافها.

وجاء في التعليقات: ”ربنا يهدي بالهم ويسامحه على كسرة الخاطر“ و ”يمكن لو ما طلعش ترند مكنش اعتذر ربنا عالم بالنوايا لكن إحساسي بيقول كدة“ و ”ايه يعني اعتذار بعد الفضيحة أنا لو مكان الأم أو البنت مكنتش أسامح أبدا“.

وكان والد العروس قد فاجأ المعازيم في أحد الأفراح بمدينة فارسكور في محافظة دمياط، بتطليق والدتها.

وأظهر مقطع فيديو متداول رجلا يمسك بميكروفون، ويتحدث قائلا: ”ألف مبروك للعريس والعروسة، وبالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة، تروح من القاعة على بيت أهلها“.

وكانت نجلاء عثمان أم العروس، أكدت أنها منفصلة رسميا بالفعل عن أبي العروس منذ تاريخ 24 يوليو 2020 أي منذ أكثر من سنتين، وفؤجئت بتصرفه أمام المعازيم وتأكدت أنه يريد كيدها فقط وإفساد فرحة ابنته.

وأشارت إلى أنها بقيت في منزل الزوجية حتى تستكمل تربية أبنائها الثلاثة لأنهم بالجامعات خاصة وأن ابنتها كانت على وشك الزواج ولا تريد تركهم بمفردهم.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ما حدث كان ”مفاجأة صادمة للجميع“، حيث انهارت العروس وتعرضت والدتها للإغماء، بحسب أحد الحضور.

وأصيب المدعوون بحالة من الذهول سواء من أهل العروس أو أهل العريس أو المعارف من الحضور.

وقال أحد شهود العيان حينها ممن كان موجودا بحفل الزفاف، ”حاولنا الاتصال بوالدة العروس إلا انها في حالة من الصدمة“.