طلقها زوجها بعد "الدخلة".. تفاصيل جديدة بواقعة فتاة "كشف العذرية" في مصر
حياتك اهتماماتك
22 نوفمبر 2022 8:50

طلقها زوجها بعد "الدخلة".. تفاصيل جديدة بواقعة فتاة "كشف العذرية" في مصر

avatar خلدون ضامر

كشفت النيابة العامة المصرية بعد تحقيقاتها، تفاصيل واقعة ”فتاة العذرية“ كما تم تسميتها في محافظة الشرقية، والتي أحدثت بلبلة كبيرة في مصر وعبر مواقع التواصل، عقب تداول مقطع فيديو وثق فتاة محمولة على الأكتاف ويحتفل بها جميع من حولها بالهتافات؛ نتيجة ثبوت عذريتها وسلامة غشاء بكارتها بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

وقالت النيابة إن الفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو تزوجت يوم الخميس الماضي الموافق الـ 17 من شهر نوفمبر الجاري، ولكنها طُلقت في اليوم التالي على الفور؛ وذلك بعدما ادعى زوجها عدم عذريتها، لذلك تم توقيع الكشف الطبي بناءً على رغبة والدها، والذي ثبت من خلاله عذريتها.

واستدعت الشرطة الفتاة ووالدها وعمها، وعددا من أفراد أسرتها؛ لأخذ أقوالهم في تلك الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة في الأيام القليلة الماضية، حيث أقروا جميعهم أنها تزوجت يوم الخميس الماضي، ولكن زوجها طردها من مسكن الزوجية في اليوم التالي، بعدما ادعى عدم عذريتها.

وأوضحت النيابة العامة أن أقوال الفتاة ووالدها في التحقيقات تعارضت تمامًا عما جاء في محضر الشرطة، بعدما قالا إنها انفصلت عن زوجها بسبب نشوب خلافات بينهما في ليلة الزفاف وتعدى كل منهما على الآخر، وكل ما يتعلق بشأن العذرية فلا أساس له من الصحة، لذلك تم الطلاق عرفيًا بشكل غير رسمي؛ لأن الفتاة لم تبلغ السن القانونية للزواج.

واعترف زوج الفتاة في تحقيقات النيابة العامة، بأنه لم يكشف موضعيًا على زوجته، مؤكدًا أنه لم يكشف حتى عن جسدها، وأنكر بذلك كافة أقواله التي أفاد بها في محضر الشرطة، والتي قال من خلالها بأنه تأكد من عدم عذرية زوجته.

وذكرت الفتاة أنها طلبت من والدها توقيع الكشف الطبي عليها؛ وذلك بسبب شعورها ببعض الآلام في عضوها التناسلي، ولم تكن تعلم أي شيء عن عدم عذريتها، ولكن الأهالي من حولها ساء فهمهم للوضع وأفادوا بعدم عذريتها.

2022-11-211

الأب يفصح ابنته لإثبات عذريتها

وكان الأب قد طلب إجراء فحص عذرية ابنته من أجل أن يُسكت كل من تحدث على ابنته وشكك فيها، وما أن ظهرت النتيجة لتؤكد عذرية ابنته وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا، حتى انتشرت صورة من التقرير الطبي، ومعها فيديو لفتاة يحملها والدها ويطوف بها أرجاء بلدته وسط تعقيب بصوتٍ عال من أحد الأشخاص الذي تقمص شخصية المذيع: ”الشريفة العفيفة وصلت يا بلد“.

وأظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة عمرها 16 سنة، قد تم توقيع الكشف الطبي عليها بناءً على طلبها وطلب ولي أمرها، وتبين أنها عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.

2022-11-WhatsApp-Image-2022-11-22-at-11.36.20-AM