حياتك اهتماماتك
30 سبتمبر 2022 19:06

بطلة مصارعة مصرية تحتفل بزفافها في صالة الألعاب وتحمل عريسها بيد واحدة

avatar خلدون ضامر

احتفلت بطلة المصارعة النسائية المصرية توتا المصري بزفافها على طريقتها الخاصة، بعد أن اختارت صالة الألعاب الرياضية مكانا لمسرح الاحتفال، في خطوة غريبة منها.

وظهرت العروس وهي تحمل عريسها بيد واحدة وسط حالة من الصدمة بين الحضور.

ووثق المصارع أشرف كابونجا، مدرب العروس مجموعة صور خاصة بالحفل على صفحته على فيسبوك، كما تفاعل الجمهور على نطاق واسع بهذا الاحتفال الغريب.

وعلق ”كابونجا“ عبر صفحته على ”فيسبوك“: ”أجمل وأرق عروسة وزفة في مصر والعالم كله.. النهاردة كان أجمل يوم في حياتي إني أعمل فرح تلميذتي وأختي الصغيرة الكابتن توتا المصري بطلة المصارعة، وعملنا أحلى سيشن فرحها في صالة الجيم، وشالت العريس بإيد واحدة“.

عروسة ليلة دخلتها في الجيم.. وانا بدربها بفستان الفرح، شوفو هيحصل ايه 💪

Posted by ‎اشرف محروس‎ on Thursday, September 29, 2022

عروس مصرية تُحدث بلبلة.. ترقص بالسيف

وتشهد الأعراس في الوقت الحالي صيحات مختلفة وغربية؛ آخرها ظهور عروس ترقص مشهرةً السيف في وجه عريسها والحضور، بخفة ومهارة، تتمايل به في حركات استعراضية.

كما جلست أيضاً على الأرض ملوحة بالسيف ومتراقصة متمايلة.

وانتشر الفيديو الذي صور في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية على نطاق واسع، وسط ردود فعل متباينة عند الجمهور، واعتبر البعض أن ظهورها بالسيف ورقصها لم يكن لائقاً أو مناسباً.

وهاجم آخرون وجود مثل هذه الأسلحة البيضاء بين المواطنين، لأنها تستخدم في الكثير من المشاكل العائلية، ويحملها من يوصفون بـ“البلطجيين“.

كما علقوا أن مثل هذه المشاهد تشجع الأطفال على حملها واللعب بها، وقد تضع الطفل في مواقف لا تحمد عقباها في حال اختلف مع أصدقائه وهم يلعبون.

ولفتت مهارة ولياقة العروس انتباه العديد من المتابعين أيضًا، مشيدين بمرونة حركتها وسهولتها، فكتب أحدهم: ”أكثر شيء مفاجئني لياقتها في الطلوع والنزول رغم أنها ترتدي فستان الزفاف، شيء رهيب“. وأضاف آخر مازحا: ”لو نزلت وطلعت مثلها لأصابني رباط صليبي أو شد في الظهر“.

فيما جاء في تعليقات أخرى: ”يا جماعة هذه المشاهد خطيرة، واحنا شايفين مستوى الجرائم المرتكبة في مصر تحديدا، الاستعراض بمثل هذه الأسلحة تنذر بمجتمع مخيف صراحة، مرة يتم استخدام السلاح وإطلاق الرصاص، ومرة أخرى السواطير والسيوف، الموضوع غير مطمئن“.