عروس مصرية تُحدث بلبلة.. ترقص بالسيف وتشهره بوجه عريسها بحفل زفافهما
حياتك اهتماماتك
26 سبتمبر 2022 15:53

عروس مصرية تُحدث بلبلة.. ترقص بالسيف وتشهره بوجه عريسها بحفل زفافهما

شهدت الأعراس المصرية صيحة جديدة، حظيت بتفاعل كبير عند الجمهور على مواقع التواصل، عندما ظهرت عروس وهي تلوح بسلاح أبيض.

ووثق المقطع المصور العروس ترقص مشهرةً السيف في وجه عريسها والحضور، بخفة ومهارة، تتمايل به في حركات استعراضية.

كما جلست أيضاً على الأرض ملوحة بالسيف ومتراقصة متمايلة.

وانتشر الفيديو الذي صور في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية على نطاق واسع، وسط ردود فعل متباينة عند الجمهور، واعتبر البعض أن ظهورها بالسيف ورقصها لم يكن لائقاً أو مناسباً.

وهاجم آخرون وجود مثل هذه الأسلحة البيضاء بين المواطنين، لأنها تستخدم في الكثير من المشاكل العائلية، ويحملها من يوصفون بـ“البلطجيين“.

كما علقوا أن مثل هذه المشاهد تشجع الأطفال على حملها واللعب بها، وقد تضع الطفل في مواقف لا تحمد عقباها في حال اختلف مع أصدقائه وهم يلعبون.

حد يقنعنى انى مش بحلم وان اللى شوفته دا مش حقيقه

Posted by Mohamed S. Abdulrahem on Monday, September 19, 2022

فيما مازح معلقون آخرون بعضهم بأنهم عند زواجهم ستحتفل عرائسهم بالطريقة ذاتها التي اتبعتها العروس المصرية.

ولفتت مهارة ولياقة العروس انتباه العديد من المتابعين أيضًا، مشيدين بمرونة حركتها وسهولتها، فكتب أحدهم: ”أكثر شيء مفاجئني لياقتها في الطلوع والنزول رغم أنها ترتدي فستان الزفاف، شيء رهيب“. وأضاف آخر مازحا: ”لو نزلت وطلعت مثلها لأصابني رباط صليبي أو شد في الظهر“.

فيما جاء في تعليقات أخرى: ”يا جماعة هذه المشاهد خطيرة، واحنا شايفين مستوى الجرائم المرتكبة في مصر تحديدا، الاستعراض بمثل هذه الأسلحة تنذر بمجتمع مخيف صراحة، مرة يتم استخدام السلاح وإطلاق الرصاص، ومرة أخرى السواطير والسيوف، الموضوع غير مطمئن“.

وأيده آخر بالقول: ”فعلا، انتشار مثل هذه الأسلحة بين المواطنين تسببت بارتكاب جرائم قتل لأسباب تافهة، ولكن مع حملها قد يستخدمها الشخص في لحظة غضب ودون وعي، وشهدنا الكثير من الجرائم في الأرياف جراء انتشار الأسلحة البيضاء من سيوف وسواطير وغيرها“.

كما كتب معلق ثالث: ”كيف بدنا نقنع الأطفال لما يشوفوا هيك مشاهد إنوا ممنوع اللعب والتلويح فيها، كيف نقنعوا انوا خطر نحمل مثل هيك أسلحة، كيف نقنعوا انها بتسبب جريمة، وانتوا بمشاهدكم هذه بتشجعوهم، أطالب بإجراءات قانونية أكثر صرامة لمنع تكرار مثل هذه المشاهد للمحافظة على المجتمع“.