كان يحبها من طرف واحد.. سلمى محمد قُتلت على طريقة نيرة أشرف
حياتك اهتماماتك
09 أغسطس 2022 19:36

كان يحبها من طرف واحد.. سلمى محمد قُتلت على طريقة نيرة أشرف

avatar محمد موسى

أقدم شاب مصري على قتل فتاة طعنًا حتى الموت، أمام مدخل عقار بالشرقية، بطريقة مشابهة لجريمة طالبة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت ذبحا على يد زميلها أمام بوابة الجامعة.

وقام الشاب وهو طالب جامعي بقتل زميلته التي تدرس في كلية الإعلام بجامعة الشروق طعنا بأنحاء متفرقة في جسدها بسكين أمام المارة، حيث سدد لها 15 طعنة، وتبين أن الجاني كان يرتبط بها عاطفيا من جانب واحد.

وتوصلت التحقيقات الأمنية إلى أن المغدورة تدعى سلمى محمد، تبلغ من العمر 20 عامًا، بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم في مدينة أبو حماد، أما الجاني فهو إسلام محمد فتحي، 20 عامًا أيضًا، يدرس بالكلية ذاتها.

وأضافت التحقيقات أن الثنائي كانا قد تقابلا في ممر عمارة زيدان بالزقازيق وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعن الفتاة بسكين عدة طعنات قاتلة حتى لفظت أنفاسها وسط ذهول المارة وأصحاب المحال التجارية بالمنطقة.

2022-08-87878

واعترف القاتل في التحقيقات الأمنية أنه يحب الفتاة وكان ينوي الزواج منها، ولشدة حبه لها رسم لها صورة ووشما على صدره ويديه، مضيفا أنها تخلت عنه ورفضت الارتباط به لذلك قرر قتلها.

ووفق التحقيقات أيضًا فقد كان الجاني قد نشر عدة تدوينات على مواقع التواصل، هدد فيها بقتل الفتاة، منها تدوينة بها صورة وكتب تحتها ”كلانا لا يعترف بوجودك إطلاقا“، وتدوينة أخرى قال فيها: ”الحياة قست عليا وحبيبتي غابت عني واستقوى علي الكلاب عاوزني أكون ايه“، وقبل واقعة القتل بنصف ساعة نشر القاتل تدوينة هدد فيها بقتل الفتاة فعليا.

2022-08-54545

2022-08-6556

كما اعترف المتهم بقتل الفتاة بقصد الانتقام منها، مشيرا إلى أنه سدد 15 طعنة لها من الأمام بخلاف طعنتين من الخلف، وتركها مضرجة بدمائها ولاذ بالفرار قبل ضبطه من جانب قوات الأمن.

واتضح وجود وشم على صدر الجاني يحمل عبارة ”سلمى حبيبتي“، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسمها ”سلمى“.

وكانت الأجهزة الأمنية قد فرضت طوقا أمنيا مكثفا في محيط موقع الحادث، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.