بلوهينديز كونفيكت.. أزهار نمساوية طبيعية صالحة للأكل
حياتك اهتماماتك
21 يوليو 2022 7:14

بلوهينديز كونفيكت.. أزهار نمساوية طبيعية صالحة للأكل

avatar فوشيا - خاص

تتعدد أنواع الشوكولاتة وأشكالها، ويتفنن صناعها بإضافة نكهات وألوان وزخرفات عليها، لتجذب محبي الأطعمة حلوة المذاق، ليجربوها ويحصلوا عليها.

في فيينا – النمسا، يختلف الأمر قليلا، حيث خرج ”مايكل ديفالد“ في محلات Blühendes Konfekt عن المألوف، بطرح حلويات شهية مزينة بالورود الطبيعية المغطاة بالسكر، فبالإضافة إلى الطعم الرائع تجدون الشكل الأنيق الذي قد تمنعكم العين من تناوله بسبب جمال شكله ودقة تفاصيله.

في الطبيعة، لا تدوم الأزهار الرقيقة لفترة طويلة، ولكن إذا تم تغليفها بالسكر وحفظها بعناية فيمكنك الاستمتاع بها على مدار السنة تماما كأزهار البنفسج المغطسة بالحلوى.

2022-07-2-22

تشكل الورود وأزهار كل من نباتات الكرز، الميوسوتيس والقطيفة بعض المكونات التي يستخدمها ”مايكل ديفالد“ في ”بلوهينديز كونفيكت“ للخروج بقطع حلوى غاية في الجمال والجاذبية.

لأكثر من 10 سنوات، عمل الفيينيون، الذين اكتسبوا الخبرة بالتعلّم من تجاربهم الخاصة بحماسة على جمع الأزهار البرية التي تتميز ببراعمها الجميلة؛ إذ حولوها إلى حلوى مكرملة، وهذا ما حاول مايكل فعله بطريقة أكثر تطورا.

2022-07-4-14

تتنوع أصناف الحلوى التي يصنعها ”مايكل“ يدويا وفقا للموسم، وعادة ما تتوفر في عبوات من 6 إلى 12 حبة، وهي مناسبة جدا للتقديم في حفلات الزفاف أو التخرج، أو المناسبات العائلية المهمة الأخرى.

وتشمل المجموعات تشكيلة واسعة منها سند مي روز، وسبايسي فلاور، وفلور دي لوكس وفيلدي فروخيته وهي تحتوي على مكونات غير مألوفة مثل نبتة الروتا والأوريجانو.

2022-07-3-22

وتعتبر هذه الحلويات اللذيذة، هدية رائعة وقيمة؛ إذ نفذت كل قطعة بعناية شديدة، كما أن ألوانها تعكس لذة لم تجربيها من قبل.